آخر الأخبار
 - شن النائب سلطان السامعي عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني هجوما لاذعا ضد حكومة الوفاق الوطني ، مؤكداً بأنها "فشلت فشلا ذريعا في تقديم أي شيء للناس".
 ونقل موقع الحزب الاشتراكي عن القيادي والبرلماني السامعي قوله أن حكومة الوفاق لم تتمكن من ضبط الجانب الأمني، فلا زال الانفلات...

الثلاثاء, 24-يوليو-2012 - 21:05:20
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

شن النائب سلطان السامعي عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني هجوما لاذعا ضد حكومة الوفاق الوطني ، مؤكداً بأنها "فشلت فشلا ذريعا في تقديم أي شيء للناس".


 ونقل موقع الحزب الاشتراكي عن القيادي والبرلماني السامعي قوله أن حكومة الوفاق لم تتمكن من ضبط الجانب الأمني، فلا زال الانفلات الأمني هو سيد الموقف في معظم محافظات اليمن، وفي الجانب الاقتصادي لا يزال المواطن يعيش ظروف معيشية صعبة، ولازال الكثيرين يرزحون تحت خط الفقر.


وأضاف أنه على الرغم من كل ذلك تنشغل حكومة الوفاق بالمحاصصة وإحلال المناصب دون النظر إلى معايير شغل الوظيفة العامة، ومدى كفأة العناصر التي يتم استبدالها في الجهاز الإداري للدولة.
 
ورأى القيادي الاشتراكي السامعي أن حكومة الوفاق عندما بدأت تشعر بفشلها الذريع من خلال تململ الناس من أدائها، وبدء الحديث عن فشل الحكومة في أوساط العامة، وعجزها عن الكشف عن المتهمين في التفجيرات الإرهابية في صنعاء وعدن وغيرها، لجأت إلى اشغال الناس بمعارك وهمية بعيدة عن قضاياهم الحقيقية، بإعلانها الكشف عن خلية تجسس وهمية ايرانية تعمل في اليمن منذ سبع سنوات.
 
واعتبر أن حكومة الوفاق "تهدف من وراء ذلك تغطية فشلها وإشغال الرأي العام بقضايا بعيدة تماما عن قضايا الناس الحقيقية، فضلا عن إرضاء بعض القوى الاقليمية".


 


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)