آخر الأخبار
 - يبادر ناشطون وناشطات شباب إلى إقامة "يوم قرآني" في ساحة شهداء السبعين يوم الخميس القادم، يتم خلاله قراءة القرآن في الموقع الذي سقط فيه مئات الشهداء والجرحى من أفراد الأمن المركزي، وكذلك قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، ورفع الدعاء لله تعالى من أجل اليمن وشعبها.. 
وسيقوم كل مشارك باصطحاب نسخة من المصحف الشريف معه للقراءة فيها، فيما سيتولى "مركز الإعلام التقدمي" فرش المكان وتجهيز....

الاثنين, 23-يوليو-2012 - 02:56:21
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
يبادر ناشطون وناشطات شباب إلى إقامة "يوم قرآني" في ساحة شهداء السبعين يوم الخميس القادم، يتم خلاله قراءة القرآن في الموقع الذي سقط فيه مئات الشهداء والجرحى من أفراد الأمن المركزي، وكذلك قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، ورفع الدعاء لله تعالى من أجل اليمن وشعبها..

وسيقوم كل مشارك باصطحاب نسخة من المصحف الشريف معه للقراءة فيها، فيما سيتولى "مركز الإعلام التقدمي" فرش المكان وتجهيز الأماكن لجلوس المشاركين في اليوم القرآني، في نفس الوقت الذي سيشارك أحد الوعاظ بإلقاء محاضرة قصيرة عن "الإسلام دين السلام"!!

وستشارك عدد من أسر الشهداء والمصابين في إحياء اليوم القرآني الذي سيبدأ اعتباراً من بعد صلاة ظهر يوم الخميس وحتى قبيل صلاة المغرب، حيث سيتم أداء صلاة العصر في نفس المكان..

ندعوكم جميعاً للمشاركة في اليوم القرآني، إحياءً لذكرى شهدائنا الأبرار من مدنيين وعسكريين ممن خضبوا بدمائهم الطاهرة أرض الوطن في مختلف أرجائه.. وتعبيراً عن تضامنكم الشعبي مع أسرهم المكلومة، وتجسيداً لروح المحبة والأخاء والتكافل بين جميع أبناء الشعب اليمني.. ونسأل الله أن يكتب الأجر للجميع ويرزقهم ثواب قراءة كتابه العزيز..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)