آخر الأخبار
 - كشفت مصادر سياسية يمنية أن المؤتمر الشعبي العام سوف يقاطع مؤتمر الحوار الوطني الذي يجري الاعداد له وفقا للمبادرة الخليجية إذا شاركت فيه بعض الشخصيات التي تقود مليشيات مسلحة ومسئولة عن سفك دماء ابناء الشعب اليمني.
وقالت المصادر ان المؤتمر الشعبي العام وكذلك احزاب التحالف الوطني قررت مقاطعة مؤتمر الحوار الوطني وعدم المشاركة فيه فيما إذا حضره أي من أولا...

الأحد, 22-يوليو-2012 - 01:14:45
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
كشفت مصادر سياسية يمنية أن المؤتمر الشعبي العام سوف يقاطع مؤتمر الحوار الوطني الذي يجري الاعداد له وفقا للمبادرة الخليجية إذا شاركت فيه بعض الشخصيات التي تقود مليشيات مسلحة ومسئولة عن سفك دماء ابناء الشعب اليمني.
وقالت المصادر ان المؤتمر الشعبي العام وكذلك احزاب التحالف الوطني قررت مقاطعة مؤتمر الحوار الوطني وعدم المشاركة فيه فيما إذا حضره أي من أولاد الأحمر أو اللواء علي محسن الأحمر وعبد المجيد الزنداني وبعض القيادات في حزب الاصلاح الذين تعتبرهم تلك الاحزاب "متمردون على الشرعية الدستورية" ومسئولون عن قتل واصابة الالاف من المواطنين ورجال القوات المسلحة والامن في العاصمة صنعاء ومحافظة تعز ومنطقتي ارحب ونهم ومناطق اخرى من اليمن.
وبلغ عدد الشهداء من القوات المسلحة والامن الذين سقطوا باعتداءات مليشيات تابعة لتلك الاطراف خلال العام المنصرم 2011م الى اكثر من 1500 شهيد اضافة الى عدد كبير من الشهداء المدنيين بينهم اطفال ونساء وشيوخ .. هذا الى جانب اعمال التخريب التي طالت الكثير من المنشآت والمؤسسات الخدمية في مختلف المناطق اليمنية ..
ويأتي ذلك في وقت اعلنت فيه احزاب المشترك انها ستقاطع مؤتمر الحوار اذا ما حضره الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)