آخر الأخبار
 -  نظم موظفو رئاسة الوزراء اليوم الثلاثاء بالتزامن مع اجتماع الحكومة الاسبوعي وقفة احتجاجية للمطالبة بتسوية أوضاعهم الوظيفية وصرف مستحقاتهم . من العام 2011م وتثبيت العلاوات السنوية الموقفة من 2005م وتنفيذ الحافز أسوة بوزارتي المالية والخدمة وتثبيت المتعاقدين ومعالجة أوضاع المتعاقدين.

الثلاثاء, 17-يوليو-2012 - 23:24:24
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

 نظم موظفو رئاسة الوزراء اليوم الثلاثاء بالتزامن مع اجتماع الحكومة الاسبوعي وقفة احتجاجية للمطالبة بتسوية أوضاعهم الوظيفية وصرف مستحقاتهم . من العام 2011م وتثبيت العلاوات السنوية الموقفة من 2005م وتنفيذ الحافز أسوة بوزارتي المالية والخدمة وتثبيت المتعاقدين ومعالجة أوضاع المتعاقدين.


وذكرت مصادر متطابقة أن موظفي الامانة العامة لرئاسة الوزراء منعوا رئيس مجلس الوزراء باسندوة ووزير المالية صخر الوجية والخدمة المدنية من مغادرة مبنى رئاسة الوزراء.


من جهته، قال الصحفي عصام الذيفاني في صفحته بالفيسبوك :رفض المحتجون الذين حصروا باسندوة في مكتبه ووزير ماليته ووزير الخدمة المدنية السماح لهم بمغادرة مبنى مجلس الوزراء مع بقية اعضاء الحكومة رغم محاولة العديد من الوزراء ابرزهم وزير الداخلية عبدالقادر قحطان التوسط وتقديم الوعود والضمانات نيابة عن رئيس الحكومة بتنفيذ مطالبهم وقالوا "أن الوزراء كذابين وغير موثوق بهم".


مما دفع وزير المغتربين الشيخ مجاهد القهالي الذي كان قد غادر ساحة المجلس الى العودة مجدداً والتدخل لدى الموظفين متعهداً نيابة عن باسندوة وصخر الوجية بصفته القبلية وليس الرسمية وأعطائهم ما يعرف في التقليد القبلي "حق الوجيه" كضمان على رئيس الحكومة ووزير المالية أن ينفذا اللائحة خلال عشرة ايام...

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)