آخر الأخبار
 - صعدت عناصر الحراك الانفصالي بالضالع أنشطتها المسلحة خلال الساعات الماضية من صباح اليوم الأحد، وشنت هجوما مسلحا في محاولة لاقتحام السجن المركزي بالمحافظة، فيما تواصل اجبار المكاتب والمؤسسات الحكومية والاهلية على الاغلاق تحت وطأة تهديد السلاح.
وبحسب مصادر أمنية لـ"مركز الاعلام التقدمي" فإن مجاميع كبيرة من الحراك حاولت في ساعة مبكرة

الأحد, 15-يوليو-2012 - 11:12:18
مركز الاعلام التقدمي- الضالع/ صقر المريسي -
صعدت عناصر الحراك الانفصالي بالضالع أنشطتها المسلحة خلال الساعات الماضية من صباح اليوم الأحد، وشنت هجوما مسلحا في محاولة لاقتحام السجن المركزي بالمحافظة، فيما تواصل اجبار المكاتب والمؤسسات الحكومية والاهلية على الاغلاق تحت وطأة تهديد السلاح.
وبحسب مصادر أمنية لـ"مركز الاعلام التقدمي" فإن مجاميع كبيرة من الحراك حاولت في ساعة مبكرة من صباح اليوم اقتحام السجن المركزي الضالع غير أن قوات من الامن المركزي تصدت لها واجبرتها على الفرار بعد سقوط أصابات.
كما اشارت المصادر الى أن مجاميع الحراك المسلحة تقوم منذ أمس باجبار مكاتب الدولة والمؤسسات الحكومية والاهلية على الاغلاق في اطار عصيان مدني تحاول فرضه في المحافظة.
ويأتي هذا التصعيد على خلفية مطالبات من قبل الحراك لاطلاق سراح عناصر ارهابية من اعضائه متهمة بتفجيرات في أحد الأندية الرياضية بعدن أبان التحضير لخليجي عشرين أدت الى مقتل واصابة العديد من المواطنين.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)