آخر الأخبار
 - هز انفجار عنيف بعد ظهر اليوم الأربعاء مبنى كلية الشرطة اثناء خروج منتسبي الكلية من الدوام، وافاد مراسل "مركز الاعلام التقدمي" في موقع الحدث، بان الانفجار تسبب بسقوط العشرات من القتلى والجرحى من افراد كلية الشرطة اثناء خروجهم من الدوام حوالي الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم فيما لاتزال سيارات الاسعاف تهرع الى المكان لانتشال االشهداء والمصابين.

الأربعاء, 11-يوليو-2012 - 14:33:31
مركز الاعلام التقدمي- خاص/ صنعاء -
هز انفجار عنيف بعد ظهر اليوم الأربعاء مبنى كلية الشرطة اثناء خروج منتسبي الكلية من الدوام، وافاد مراسل "مركز الاعلام التقدمي" في موقع الحدث، بان الانفجار تسبب بسقوط العشرات من القتلى والجرحى من افراد كلية الشرطة اثناء خروجهم من الدوام حوالي الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم فيما لاتزال سيارات الاسعاف تهرع الى المكان لانتشال االشهداء والمصابين.

ويأتي هذا التفجير متزامناً مع انعقاد ندوة لمكافحة الارهاب داخل مبنى الكلية حضرها وزير الاوقاف والارشاد ووزير الشباب والرياضة وعدد كبير من قيادات الدولة المدنية والعسكرية، فيما يبدو تحد سافر للارادة الوطنية اليمنية.

وأفادت مصادر أمنية لـ"مركز الاعلام التقدمي" أن الأجهزة الامنية القت القبض على اثنين هما سائق سيارة وشخص بجانبه كانا قد أقلا الانتحاري الى بوابة الكلية.

الجدير ذكرة ان هذه العملية هي الثانية من نوعها التي تستهدف ابناء القوات المسلحة والامن حيث سبقها تفجير انتحاري استهدف قوات الامن المركزي بميدان السبعين قبل شهر ونصف من اليوم  >

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)