آخر الأخبار
 - سقط نحو أربعة قتلى و18 جريحاً من عناصر الحراك الانفصالي في كل من عدن وسيئون خلال مظاهرات نظمها الحراك الانفصالي الجنوبي بمناسبة ذكرى حرب الانفصال عام 1994م.
وقال مراسلو "مركز الاعلام التقدمي": أن اشتباكات عنيفة حدثت في عدة مناطق من عدن حين حاولت قوات من الجيش منع آلاف المتظاهرين....

السبت, 07-يوليو-2012 - 17:17:32
مركز الاعلام التقدمي- عدن -
سقط نحو أربعة قتلى و18 جريحاً من عناصر الحراك الانفصالي في كل من عدن وسيئون خلال مظاهرات نظمها الحراك الانفصالي الجنوبي بمناسبة ذكرى حرب الانفصال عام 1994م.
وقال مراسلو "مركز الاعلام التقدمي": أن اشتباكات عنيفة حدثت في عدة مناطق من عدن حين حاولت قوات من الجيش منع آلاف المتظاهرين من الحراك من التمدد بمهرجانتهم الى شوارع رئيسية حيوية وهم يرفعون شعارات انفصالية تطالب برحيل "قوات الاحتلال الشمالي- على حد تعبيرهم.
وأشاروا إلى أن التظاهرات التي شهدتها مناطق الشيخ عثمان وخور مكسر ودار سعد والمنصورة أسفرت عن  تبادل لاطلاق الرصاص اندلع بين الطرفين في خور مكسر والمنصورة ، مما أسفر عن سقوط ثلاثة قتلى وما يقارب 14 جريحاً من المتظاهرينن فيما شوهدت قوات حكومية تقوم باعتقال عدد من المشاركين في التظاهرات.
كما اسفرت صدامات مماثلو في مدينة سيئون عن سقوط قتيل ونحو أربعة مصابين في تبادل لاطلاق الرصاص بين قوات الامن وعناصر الحراك الانفصالي..
هذا وقد شهدت مناطقاً في لحج والضالع مظاهرات أيضاً في ذكرى حرب 1994م، غير أن التقارير الاولية لم تكشف عن اي اصابات لحد الان الا انها تشير الى اعتقال عدد من المشاركين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)