آخر الأخبار
 - طالب رئيس اركان قوات الامن المركزي بإجراء محاكمة علنية للجناة والمتورطين في مجزرة السبعين التي اودت بحياة المئات من الجنود في العرض العسكري الذي سبق العيد الثاني والعشرين للجمهورية اليمنية في ميدان السبعين بصنعاء.

الأحد, 01-يوليو-2012 - 20:38:09
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
طالب رئيس اركان قوات الامن المركزي بإجراء محاكمة علنية للجناة والمتورطين في مجزرة السبعين التي اودت بحياة المئات من الجنود في العرض العسكري الذي سبق العيد الثاني والعشرين للجمهورية اليمنية في ميدان السبعين بصنعاء.

وقال في تصريح صحفي عقب اختتام الفعالية التأبينية لأربعينية شهداء قوات الأمن المركزي انه يجب محاكمتهم علنا حتى يطلع الشعب ويعرف من هم اعدائه ، مضيفا الارهاب عدو للجميع وليس على مؤسسات الدولة فحسب بل على كافة اطياف المجتمع اليمني واليمن بشكل عام.

مضيفا : تعاون المواطن اليمني مع المؤسسة الامنية والعسكرية ضرورة حتمية من اجل القضاء على الارهاب ، الارهاب لا يستطيع ان يستوطن في اي منطقة طالما والمواطنين غير متعاونين معه ، ومن يتساهل مع الارهابيين يجد نفسه تحت رحمتهم. مؤكدا ان التعاون بين الشعب وأجهزة الدولة يصب في مصلحة البلد .

وقال رئيس اركان الامن المركزي نهنئ الجيش والامن اليمني واللجان الشعبية وكل المواطنين الشرفاء على الانتصارات التي حققت ضد القاعدة مؤكدين ان المعركة مستمرة مهما حاول بعض الخبثاء الذين يدعون الى التفاوض ، لا تفاوض مع الارهابيين والقتلة والمجرمين الذين سفكوا دماء الشعب والقوات المسلحة واي شخص يدعو للتفاوض يبيع دماء الشهداء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)