آخر الأخبار
 - اقر "رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح" بمديرية خولان الشيخ إبراهيم أبو صلاح بتورطه مع مليشيات قبلية تابعة لحزبه في واقعة اختطاف العميد الركن مراد العوبلي قائد اللواء 62 "حرس جمهوري" بمنطقة "جحانه" الخميس الماضي. 
وفيما اكد أن القائد العوبلي المختطف موجود لديه ، وأن مسئولية إطلاقه تتعلق بالخطافين الذين أعلن تضامنه معهم.. عاد القيادي الاصلاحي

الأحد, 01-يوليو-2012 - 14:58:14
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
اقر "رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح" بمديرية خولان الشيخ إبراهيم أبو صلاح بتورطه مع مليشيات قبلية تابعة لحزبه في واقعة اختطاف العميد الركن مراد العوبلي قائد اللواء 62 "حرس جمهوري" بمنطقة "جحانه" الخميس الماضي.

وفيما اكد أن القائد العوبلي المختطف موجود لديه ، وأن مسئولية إطلاقه تتعلق بالخطافين الذين أعلن تضامنه معهم.. عاد القيادي الاصلاحي ليصف ما اعتبرها اتهامات وجهت له من قبل وسائل الإعلام باختطاف العوبلي بكونها "تصفية الحسابات مع القوى الاجتماعية التي أعلنت دعمها ومساندتها للثورة الشعبية السلمية" - حد قوله - مبررا عملية الاختطاف واستمرار احتجازه للقائد العسكري العوبلي منذ ثلاثة أيام بمطالب حقوقية مشروعه لعسكريين.

وقال رئيس حزب الاصلاح بخولان في بيان وزع على وسائل الإعلام : أن عسكريين هم من قاموا بتوقيف العوبلي واحتجازه في منطقته ، مؤكدا: بأن ما قام به هو استضافة العوبلي وإكرامه .

وعاد أبو صلاح ليعلن تضامنه مع ما اسماها قضية العسكريين لعدالتها وقانونيتها , مضيفا: " ليس بيني وبين العميد العوبلي أي خلاف شخصي فلست في الجيش وليس لدي مطالب خاصة، كما أؤكد بأن المسئول عن إطلاق العميد العوبلي هم الجنود إذا ما قرروا ذلك ، ولست معنياً بهذا الأمر".

هذا وقد أثارت هذه التصريحات سخرية مراقبين وقالوا أنها تعكس ذهنية قيادات التجمع اليمني للإصلاح وتعاملها مع النظام والقانون ، وأسلوب التحايل الذي تتخذه قيادات الإصلاح للتنصل من حقيقة وقوفها خلف كل عمليات القتل والخطف والاغتيال وقطع الطرق ومهاجمة ومحاصرت المعسكرات وإقلاق السكينة وتدمير البنى التحتية التي تحدث في اليمن منذ مطلع العام الماضي ورمي التهم على الآخرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
التعليقات
يمني يحب اليمن لا علي (ضيف)
02-07-2012
ل عمليات القتل والخطف والاغتيال وقطع الطرق ومهاجمة ومحاصرت المعسكرات وإقلاق السكينة وتدمير البنى التحتية التي تحدث في اليمن منذ مطلع العام الماضي كلها سببها المخلوع بحمدالله علي صالح ولاداعي للتلفيق يا محبي الوطن والحقيقة ظاهرة للجميع من الدي اختطف العوبلي سيتكلم بنفسه وسنراكم بعد دلك

(ضيف)
01-07-2012
نجسو انفسهم لان هذا الشخص نجاسه



جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)