آخر الأخبار
 - شكا موظفي شركة النفط اليمنية في تعز من الاعتداءات المتكررة لهم ولمدير فرعهم من قبل رجل الاعمال اليمني توفيق عبدالرحيم وابناءه. 
وجاء ذلك في رسالة وجهوها الى مدير عام شركة النفط اليمنية بصنعاء، يشكون فيها من استمرار الاعتداءات عليهم وعلى مدير فرعهم ، ويوضحون التجاوزات التي يقوم بها توفيق عبد الرحيم وابناءه على فرع الشركة بتعز ومديره العام .

السبت, 30-يونيو-2012 - 01:16:48
مركز الاعلام التقدمي- تعز -

شكا موظفي شركة النفط اليمنية في تعز من الاعتداءات المتكررة لهم ولمدير فرعهم من قبل رجل الاعمال اليمني توفيق عبدالرحيم وابناءه .


وجاء ذلك في رسالة وجهوها الى مدير عام شركة النفط اليمنية بصنعاء، يشكون فيها من استمرار الاعتداءات عليهم وعلى مدير فرعهم ، ويوضحون التجاوزات التي يقوم بها توفيق عبد الرحيم وابناءه على فرع الشركة بتعز ومديره العام .


وأكد الموظفون في رسالتهم التي حصل مركز الاعلام التقدمي على نسخة منها بان كل تلك الاعتدءات التي تعرضوا لها ، هي نتيجة لتوقيف الكمية المخصصة لتوفيق عبدالرحيم ، وذلك بسبب عدم دفع الغرامات المستحقة عليه. للشركة من المخالفات التي يرتكبها هو وابناءه .
جاء ذلك في رسالة وجهوها الى مدير عام الشركة.. وفيما يلي نصها:


الأخ / المدير العام التنفيذي د / منصور البطاني المحترم
تحية طيبة و بعدهم
الموضوع/ تجاوزات توفيق عبد الرحيم على الشركة :
لا يزال توفيق عبد الرحيم وأبناؤه يمارسون أساليبهم الاستفزازية على مدير فرعنا في تعز .. دون أن نلمس منكم موقفا واضحاُ أمام تصرفاته وهمجيته .. فقد قام بتهديد مدير الفرع بتعز بالتهجم وكيل السباب والشتائم له ويتوعد بتغييره خلال شهر واحد حتى لو خسر الملايين على ذلك .. وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك وأنتم تعلمون أن كل هذا لأنه تم توقيف الكمية المخصصة له وذلك بسبب عدم دفع الغرامة المستحقة عليه من المخالفات التي يرتكبها.
ونلفت نظركم إلى أن اتخاذ موقف جاد وحازم أمام بجاحة هذا الرجل وأبنائه هو من أولوية مهامكم .
ففي المرة السابقة تم التهجم على مدير فرع تعز من قبل فتحي توفيق عبد الرحيم ووالده واليوم يتكرر الاعتداء من قبل أمين توفيق عبد الرحيم وكأن الشركة قد أصبحت ملكاً خاصاً لتوفيق وأولاده فهو يرفض دفع المبالغ المستحقة عليه للشركة ويمارس نفوذه وعنجهيته على مرأى ومسمع منكم.
إن جميع الموظفين والنقابيين في شركة النفط لن يسكتوا عن حقهم أمام تطاول هذا الفاسد ونحملكم المسئولية التامة على أي تداعيات تحدث بسبب ذلك ونشدد بعدم الاستجابة لأي ضغوط يمارسها على الشركة وعلى مطالبها فما حدث اليوم بتعز سيحدث غدا بأي فرع وننبهكم إن من مهامكم حماية الشركة واتخاذ مواقف جريئة ما لم فإننا سنضطر نحن موظفي فرع تعز للإظراب ونطالب جميع الفروع من نقابات وموظفين بمساندتنا كما فعلوا مع فرع الحديدة ولن نقبل حينها بأي حلول إلا بنزولكم الى الفرع وحسم الأمر فيه , إننا نعاني من تعسف اولاد توفيق وانتم بدلا من توجيه الاجتماعات المتوالية التي لا تنتهي فالاجتماعات الكثيرة دليل فشل في القيادة فهي اجتماعات لا تسمن ولا تغني من جوع وإن هناك مسئولية على عاتقكم في إدارة الشركة أكبر مما تقومون به ولن يضيف شيئا ما تقومون به مثل حرمان الموظف من مياه الشرب وحرمانه من المساعدات الطبية وغيرها من صغائر الأمور التي تحرصون عليها بينما الشركة بحاجة الى مشاريع واستثمارات كبيرة تدر النفع على البلد والموظف.
إننا نطالب بالعدالة في توزيع مستحقاتنا من المكافآت والمساعدات فنحن وأطفالنا أحق بها من الحكومة .. فهي إذا لم تصل الينا ستعود الى الدولة ونحن أحق بها خصوصا ان رواتبنا الشحيحة لا توفر لنا حياة مستقرة مع زيادة الغلاء و من يعمل ليس كمن لا يعمل وأملنا فيكم في إعطاء كل ذي حق حقه.
وتقبلوا فائق التقدير
صادر عن موظفي شركة النفط فرع تعز

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)