آخر الأخبار
 - أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية- رئيس جهاز الأمن القومي علي محمد الآنسي إن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على الخلية الإرهابية التي تقف وراء حادثة السبعين الإرهابية ممن يطلقون على انفسهم أنصار الشريعة.
وقال الآنسي في تصريح لصحيفة 26 سبتمبر) نشرته في عددها الصادر اليوم "إن المتأمل لحادث السبعين...

الخميس, 28-يونيو-2012 - 23:42:11
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية- رئيس جهاز الأمن القومي علي محمد الآنسي إن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على الخلية الإرهابية التي تقف وراء حادثة السبعين الإرهابية ممن يطلقون على انفسهم أنصار الشريعة.
وقال الآنسي في تصريح لصحيفة 26 سبتمبر) نشرته في عددها الصادر اليوم "إن المتأمل لحادث السبعين الإرهابي يدرك بأن مخططي ومنفذي هذا العمل الإجرامي خرجوا عن إنسانيتهم وتحولوا إلى وحوش بشرية تخطط وتدفع صغار السن لارتكاب مثل هذه المجزرة الجماعية البشعة التي لا ترتكبها حتى الحيوانات في شريعة الغاب".
وأضاف "إن الأجهزة الأمنية قامت خلال الفترة الماضية بتنفيذ عمليات نوعية ضد الإرهابيين من عناصر تنظيم القاعدة وستتواصل العمليات والضربات الموجعة ضدهم وملاحقتهم أينما وجدوا وضبط كل من يرتبط بتلك التنظيمات الإرهابية وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل".
ودعا رئيس جهاز الأمن القومي الوحدات العسكرية والأمنية إلى تكثيف وتعزيز الجاهزية لمواجهة أية أعمال قد تقوم بها العناصر الإرهابية انتقاما للهزائم المتكررة التي منيت بها في أبين والمحافظات التي فرت إليها، مهيبا بالمواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية للقضاء على هذه العناصر الضالة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)