آخر الأخبار
 - أعلن مصدر أمني مسئول في اليمن مساء الثلاثاء عن أن خمسة من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي تمكنوا من الهروب من سجن الأمن السياسي"المخابرات" بمحافظة الحديدة غربي البلاد ، في واقعة لم يفصح عن تفاصيلها غير أنها تلقي بتبعاتها على واقع الأمن المتردي في عديد من محافظات البلاد وجهود ملاحقة مسلحي القاعدة.

الثلاثاء, 26-يونيو-2012 - 21:33:22
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

أعلن مصدر أمني مسئول في اليمن مساء الثلاثاء عن أن خمسة من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي تمكنوا من الهروب من سجن الأمن السياسي"المخابرات" بمحافظة الحديدة غربي البلاد ، في واقعة لم يفصح عن تفاصيلها غير أنها تلقي بتبعاتها على واقع الأمن المتردي في عديد من محافظات البلاد وجهود ملاحقة مسلحي القاعدة.


وقال المصدر الأمني في بيان مرفق باسماء وصور الفارين الخمسة من عناصر القاعدة -دون تحديد جنسياتهم- "أن أجهزة الأمن تقوم حاليا بملاحقة العناصر الفارة وستظل تتعقبهم حتى يتم إلقاء القبض عليهم".


والخمسة من عناصر القاعدة الذين تمكنوا من الفرار من سجن المخابرات بالحديدة صباح الثلاثاء هم " سليمان محمد سليمان عطية، عبدالله قائد حسين بربش، ناصر السيد إسماعيل أحمد مطهر، هيثم حسن سعد أحمد عفيفي، طة محمد الطحطاح".


وأهاب المصدر ألأمني بكل المواطنين التعاون وتقديم المعلومات للأجهزة الأمنية التي تساعدها على سرعة إلقاء القبض على تلك العناصر، محذرا في نفس الوقت كل من يقوم بإيوائهم أو التستر عليهم أو تقديم أي مساعدات تمكنهم من الاختفاء باعتبار ذلك جريمة يعاقب عليها القانون.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)