آخر الأخبار
 - كشف اقتصاديون عن تأجيل مؤتمر المانحين لليمن الذي كان مقرراً عقده في العاصمة السعودية الرياض نهاية شهر يونيو الجاري إلى شهر سبتمبر القادم.

واعتبر خبراء اقتصاديون أن تأجيل المؤتمر- الذي تعوّل عليه اليمن كثيراً في تغطية تمويل البرنامج المرحلي للاستقرار والتنمية للعامين 2012- 2013 وتقدّر تكلفته بأكثر من 10 مليارات دولار- بأنه فشل ذريع لحكومة الوفاق الوطني التي تترأّسها أحزاب....

الاثنين, 25-يونيو-2012 - 23:36:47
مركز الاعلام التقدمي- الميثاق/ صنعاء -

كشف اقتصاديون عن تأجيل مؤتمر المانحين لليمن الذي كان مقرراً عقده في العاصمة السعودية الرياض نهاية شهر يونيو الجاري إلى شهر سبتمبر القادم.


واعتبر خبراء اقتصاديون أن تأجيل المؤتمر- الذي تعوّل عليه اليمن كثيراً في تغطية تمويل البرنامج المرحلي للاستقرار والتنمية للعامين 2012- 2013 وتقدّر تكلفته بأكثر من 10 مليارات دولار- بأنه فشل ذريع لحكومة الوفاق الوطني التي تترأّسها أحزاب اللقاء المشترك ممثّلة في الأخ محمد سالم باسندوة، نتيجة تعثّرها وعدم قيامها بالإصلاحات الاقتصادية والإدارية والمالية المطلوبة واستمرار حالة انعدام الأمن والاستقرار وتزايد عمليات تفجير أنابيب النفط والغاز والاعتداء على خطوط نقل الكهرباء مأرب – صنعاء ما يسبب انقطاع الكهرباء لساعات طويلة يومياً وزيادة معاناة المواطنين المستمرة أصلاً منذ أندلاع الأزمة مطلع العام الماضي.


 



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)