آخر الأخبار
 - شهدت مدينة الحديدة وفي اليوم الاول لبدء اختبارات الشهادة الثانوية العامة مسيرات طلابية غاضبة احتجاجا على الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي. 
وقالت مصادر محلية بمدينة الحديدة لـ"مركز الاعلام التقدمي" بان طلبة المدارس ضاقوا ذرعا بالوضع المتردي للكهرباء واضطروا لترك استذكار دروسهم والانظمام الى المسيرات الطلابية التي شهدتها مختلف انحاء المدينة وتسببت في قطع الطرقات الرئيسية في المدينة...

الاثنين, 25-يونيو-2012 - 14:01:09
مركز الاعلام التقدمي : زهورعبد الله -

شهدت مدينة الحديدة وفي اليوم الاول لبدء اختبارات الشهادة الثانوية العامة مسيرات طلابية غاضبة احتجاجا على الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي .


وقالت مصادر محلية بمدينة الحديدة لـ"مركز الاعلام التقدمي" بان طلبة المدارس ضاقوا ذرعا بالوضع المتردي للكهرباء واضطروا لترك استذكار دروسهم والانظمام الى المسيرات الطلابية التي شهدتها مختلف انحاء المدينة وتسببت في قطع الطرقات الرئيسية في المدينة .


ويطالب المحتجون الحكومة ووزارة الكهرباء بالتدخل العاجل لايجاد الحلول العملية والسريعة للكهرباء والتي باتت مقطوعة تماما عن المنازل ما جعلت المواطنين عموما وطلبة المرحلتين الاساسية والثانوية خاصة تحت رحمة حرارة الصيف الملتهبة ناهيك عن الظلام الدامس الذي يستحيل معه استذكار الدروس واداء اختبارات الشهادتين بالصورة المطلوبة .


ورددت المسيرات هتافات منددة بالحكومة وباداء وزارة الكهرباء التي اتهموها بالتواطؤ مع موردي المولدات الكهربائية والتكسب التجاري على حساب المواطنين ومعيشتهم الاخذة في الانحدار السلبي بصورة غير مسبوقة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)