آخر الأخبار
 - هدد الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم السبت مسئولين عسكريين ومحافظ محافظة مأرب باتخاذ اجراءات صارمه بحقهما في حال تقصير احدهم في حماية خطوط نقل التيار الكهربائي وانابيب النفط والتي يتزايد الاعتداء عليهما بشكل لافت .

الأحد, 24-يونيو-2012 - 14:39:48
مركز الإعلام التقدمي- صنعاء -

هدد الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم السبت مسئولين عسكريين ومحافظ محافظة مأرب باتخاذ اجراءات صارمه بحقهما في حال تقصير احدهم في حماية خطوط نقل التيار الكهربائي وانابيب النفط والتي يتزايد الاعتداء عليهما بشكل لافت .
 
و في اول تهديد رئاسي شديد اللهجة حمل رئيس الجمهورية في لقاء له اليوم برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول ومحافظ مأرب سلطان العراده وقائد المنطقة العسكرية الوسطى اللواء الركن أحمد سيف محسن – حمل- الجميع المسؤولية بصورة لا تقبل أي عذر. منوها إلى أن كل قطاع يتحمل المسؤولية، الحرس الجمهوري عليه مسؤولية والمنطقة الوسطى تتحمل مسؤولية وقيادة المحافظة تتحمل مسؤولية.
 
مشيرا الى معاناة المواطنين جراء جرائم الاعتداء على خطوط نقل التيار الكهربائي وانابيب النفط ومنها موت العديد من الأطفال الخدج والأمراض ومرضى العناية المركزة والعمليات الجراحية وعمليات غسل الكلى، بالإضافة إلى أمراض القلب وغيرها بسبب إنقطاعات الكهرباء المفاجئة بصورة مستمرة .
 
وميدانيا قتل / محسن محمد مدراج – المتهم بالاعتداءات على ابراج الكهرباء – وجنديين اثنين في اشتباكات مع قوات الجيش انلعت ظهر اليوم بمنطقة الجدعان محافظة مارب اليوم السبت


وأدرجت وزارة الداخلية العديد من الاسماء من بيت مدارج في القائمة السوداء لاعتدائها على الكهرباء.
 
واعلنت امس إدراجها أسماء 3 متهمين بالاعتداء على برجي الكهربا (245و244 ) أمس في القائمة السوداء كما قامت بتعميم أسمائهم لدى مختلف إدارات الأمن والأجهزة الأمنية لضبطهم أينما وجدوا .
 
ونقلت الوزارة عن أمن محافظة مأرب إن المتهمين الثلاثة اعتدوا على برجي الكهرباء( 245و244 )مرتين متتاليتين أمس، حيث قاموا بالاعتداء على البرجين في المرة الثانية بعد مرور أقل من ساعتين من إصلاح أضرار الاعتداء الأول. موضحة بأن المتهمين الثلاثة بالاعتداء على برجي الكهرباء جميعهم من أهالي الجدعان بمحافظة مأرب ، وأن عملية بحث وتحري واسعة تجري لملاحقة الجناة وضبطهم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
التعليقات
AziZ (ضيف)
24-06-2012
حكاية الكهرباء اصبح حتى الكلا فيها ممل ومقرف



جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)