آخر الأخبار
 - خرجت مساء اليوم السبت تظاهرات طلابية صاخبة تنديداً بالفشل الحكومي في تأمين محطات وخطوط نقل الكهرباء، وامتداد ساعات إطفاء التيار الكهربائي في العاصمة الى ما يقارب (22) ساعة  في اليوم، فيما تغرق أجزاء أخرى من العاصمة بالظلام اليوم بأكمله.
التظاهرات التي تزامنت مع أول يوم من بدء الاختبارات النهائية العامة لطلاب المراحل الثانوية والجامعات هتفت (يا حكومة بادمعة كيف نذاكر على الشمعة)

السبت, 23-يونيو-2012 - 22:07:47
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

خرجت مساء اليوم السبت تظاهرات طلابية صاخبة تنديداً بالفشل الحكومي في تأمين محطات وخطوط نقل الكهرباء، وامتداد ساعات إطفاء التيار الكهربائي في العاصمة الى ما يقارب (22) ساعة  في اليوم، فيما تغرق أجزاء أخرى من العاصمة بالظلام اليوم بأكمله.


التظاهرات التي تزامنت مع أول يوم من بدء الاختبارات النهائية العامة لطلاب المراحل الثانوية والجامعات هتفت (يا حكومة بادمعة كيف نذاكر على الشمعة) وهتافات أخرى سخرت فيها من رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة، ونددت بفساد وزير الكهرباء صالح سميع  وطالبوا الرئيس هادي باحالته للمحاكمة فوراً.


وقد جابت التظاهرات، التي حمل المشاركون فيها الشموع، شارع حدة في قلب العاصمة صنعاء وشارع مجاهد ومنطقى الصافية وانضم اليها مئات الطلاب الغاضبين مما وصفوه في أحاديثهم لـ"مركز الاعلام التقدمي" بـ"الاستهتار الحكومي بأبسط الحقوق الانسانية للمواطنين"، وطالبوا حكومة باسندوة بالاستقالة فوراً، وقالوا أنها حكومة "فاشلة جرت البلاد الى الهاوية وأذلت الشعب اليمني".


هذا ولم تعترض قوات الامن مسار التظاهرات التي بدأت بعد صلاة العشاء من هذا اليوم السبت، وقال المشاركون فيها أنها سيواصلون التظاهر يومياً .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)