آخر الأخبار
 - عزان

السبت, 23-يونيو-2012 - 17:32:18
مركز الإعلام التقدمي- شبوة -
 تمكنت وحدات القوات المسلحة والامن ومعها اللجان الشعبية وقيادة محافظة شبوة اليوم من تطهير مدينة عزان وتحقيق الانتصار النهائي على عناصر تنظيم القاعدة الارهابي وفرض سيطرة الدولة على المدينة واسقاط ما سمي بإمارة عزان..

واوضح مصدر عسكري بمحافظة شبوة ان وحدات عسكرية من اللواء 21ميكانيك واللواء الثاني مشاة بحري والامن المركزي والامن العام والنجدة والمجاميع الشعبية قد تحركت اليوم من عتق باتجاه عزان بعد ان خاضت معارك عنيفة سقط خلالها عدد من المعاقل وقتل العشرات من الارهابيين الذين لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت الضربات الساحقة للقوات المسلحة والامن واللجان الشعبية.

حيث تمكنت الوحدات اليوم من الدخول والسيطرة على مدينة عزان بعد فرار من تبقى من عناصر الارهاب منها.. بينما تواصل وحدات القوات المسلحة والامن عملية المطاردة والتمشيط وتفجير ونزع الالغام التي زرعها الارهابيون قبل هزيمتهم واندحارهم من عزان.

واكد االدكتور علي حسن الاحمدي محافظ محافظة شبوة ان هزيمة تنظيم القاعدة الارهابي وعناصر الشر في عزان قد جاء بعد معارك واعمال بطولية خاضتها القوات المسلحة من اللواء 21 ميكا نيك واللواء الثاني مشاة بحري والامن المركزي والامن العام والنجدة واللجان الشعبية.. واوضح في تصريح لـ 26 سبتمبر نت بان عناصر الارهاب قد وجدوا بان الهزيمة الماحقة هي من نصيبهم على ايدي ابناء الشعب وقواته المسلحة والامن لذلك لاذ من تبقى منهم بالفرار.. واشار المحافظ الى ان العمل جار لنزع الالغام التي زرعها الارهابيون واصلاح ما خربوه.. مؤكداً على ان عزان اليوم عادت الى حضن الوطن وهي خالية من الارهاب والارهابيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)