آخر الأخبار
 -  ذكر الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية إن الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن ضبطت 3 أشخاص على متن قارب وبحوزتهم أسلحة وقاذف ، قالت عنهم بأنهم كانوا يحاولون استهداف الدبابات الموجودة في منطقة كالتكس. وأوضح المصدر لـ مركز الإعلام الأمني إن الأجهزة الأمنية ضبطت الثلاثة الذين كانوا على متن القارب بجوار الميناء على ضوء معلومات أكدت نيتهم استهداف الدبابات المتواجدة في منطقة كالتكس بمدينة المنصورة

الثلاثاء, 19-يونيو-2012 - 22:28:43
مركز الاعلام التقدمي- عدن -

 ذكر الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية إن الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن ضبطت 3 أشخاص على متن قارب وبحوزتهم أسلحة وقاذف ، قالت عنهم بأنهم كانوا يحاولون استهداف الدبابات الموجودة في منطقة كالتكس. وأوضح المصدر لـ مركز الإعلام الأمني إن الأجهزة الأمنية ضبطت الثلاثة الذين كانوا على متن القارب بجوار الميناء على ضوء معلومات أكدت نيتهم استهداف الدبابات المتواجدة في منطقة كالتكس بمدينة المنصورة ، وقد تم التحفظ عليهم لإجراءات التحقيق والتحري.
وعلى صعيد ذي صلة ذكرت الأجهزة الأمنية بمدينة المنصورة بأن عناصر مسلحة من الخارجين على القانون قامت أمس بإطلاق 7 قذائف (R.P.G) على العربات المكلفة من الأمن المركزي والقوات الخاصة بفتح الشارع العام والحفاظ على الأمن والاستقرار بمدينة المنصورة ، قائلة بأن رجال الأمن تبادلوا إطلاق النار مع العناصر المسلحة التي لاذت بالفرار ،فيما لم ينجم عن استهداف العربات أي خسائر بشرية. مشيرة إلى أن الإجراءات مستمرة لكشف هوية منفذي الاعتداء على عربات الأمن وضبطهم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)