آخر الأخبار
 - قدم الفريق أول جمس ماتس قائد القيادة العسكرية الأمريكية الوسطى والسيد جيرالد فاير ستاين سفير الولايات المتحدة الامريكية في صنعاء التعازي لقيادة قوات الأمن المركزي على ارواح الشهداء الأبرار الذي سقطوا في مجزرة ميدان السبعين .
وقد قاموا بوضع أكاليل الزهور على ارواح الشهداء متمنيين الشفاء العاجل للجرحى. كما قام قائد القيادة العسكرية الامريكية الوسطى بتدوين التعازي للشهداء في سجل العزاء .

الاثنين, 18-يونيو-2012 - 22:29:13
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

قدم الفريق أول جمس ماتس قائد القيادة العسكرية الأمريكية الوسطى والسيد جيرالد فاير ستاين سفير الولايات المتحدة الامريكية في صنعاء التعازي لقيادة قوات الأمن المركزي على ارواح الشهداء الأبرار الذي سقطوا في مجزرة ميدان السبعين .
وقد قاموا بوضع أكاليل الزهور على ارواح الشهداء متمنيين الشفاء العاجل للجرحى.
كما قام قائد القيادة العسكرية الامريكية الوسطى بتدوين التعازي للشهداء في سجل العزاء .
وقد كان في استقبالهم بقيادة قوات الأمن المركزي اللواء فضل بن يحيى بن ناجي القوسي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن قائد قوات الأمن المركزي, والعميد يحيى محمد عبد الله صالح رئيس الأركان لقوات الأمن المركزي وعدداً من الضباط , هذا وقد اشاد قائد القيادة العسكرية الأمريكية بالجهود التي تبذلها قيادة قوات الأمن المركزي في مكافحة الإرهاب .
مؤكدين وقوف الولايات المتحدة الأمريكية ودعمها لليمن وقوات الأمن المركزي في مجال التدريب والتأهيل لمحاربة القاعدة .
ومن جانبهم قائد قوات الأمن المركزي ورئيس الأركان لقوات الأمن المركزي ثمنوا تثميناً عالياً هذه الزيارة لقوات الأمن المركزي , مؤكدين مواصلة المشوار ودحر القاعدة مهما كلفهم ذلك , ومؤكدين أيضاً استمرار التعاون المشترك بين البلدين في مكافحة الإرهاب


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)