آخر الأخبار
 - أعلن عضو مجلس الشورى ورجل الأعمال المعروف يحيى الحباري اليوم الأربعاء عن تبرعه بخمسة ملايين ريال لصالح أسر شهداء الأمن المركزي الذين سقطوا في مجزرة ميدان السبعين، ودعا رجال الأعمال في جميع انحاء الجمهورية إلى التبرع ودعم هذه الأسر....

الأربعاء, 13-يونيو-2012 - 23:44:30
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

أعلن عضو مجلس الشورى ورجل الأعمال المعروف يحيى الحباري اليوم الأربعاء عن تبرعه بخمسة ملايين ريال لصالح أسر شهداء الأمن المركزي الذين سقطوا في مجزرة ميدان السبعين، ودعا رجال الأعمال في جميع انحاء الجمهورية إلى التبرع ودعم هذه الأسر.


جاء ذلك خلال زيارته اليوم لمعرض صور شهداء الأمن المركزي في ميدان السبعين، لقراءة سورة الفاتحة إلى أرواحهم الطاهرة، وتوقيع وثيقة المطالبة بمحاكمة الارهابيين.


وفي تصريح صحفي لـ"مركز الإعلام التقدمي"، أدان الحباري المجزرة واصفاً مرتكبيها بـ"الخونة المجرمين الذين لايرون الا الدم"، وقال إن الله أراد للشعب اليمني النصر ضدهم".


وفيما عزى الحباري اسر الشهداء وافراد الامن المركزي، فإنه في الوقت نفسه هنأ "الامن المركزي والحرس الجمهوري على الانتصارات التي تحققت في ابين بدحرهم تلك العصابة المسماة بالقاعدة والذين ليس لهم اي علاقة بالدين".


رجل الاعمال يحيى الحباري


وأضاف معلناً: "اعلن تبرعي بخمسة ملايين ريال لأسر شهداء الامن المركزي، واناشد رجال الاعمال في كل اليمن بان يتبرعوا لأسر هؤلاء الشهداء الذين سقطوا أثناء ما كانوا يؤدون واجب وطني في ميدان السبعين استعداداً للعرض العسكري الذي كان سيحضره رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي حفظه الله".


 



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)