آخر الأخبار
 - تريم

الثلاثاء, 12-يونيو-2012 - 19:12:43
مركز الاعلام التقدمي: زهورعبد الله -

قال مسئولون بصندوق اعادة الاعمار بمحافظتي حضرموت والمهرة فرع سيئون بان الصندوق اضطر الى دفع مبالغ اغاثية للمتضررين من كارثة السيول والامطار التي شهدتها حضرموت والمهرة اواخر عام 2008م من المبالغ المرصودة للمشاريع الاعمارية .. فيما لا يزال مئات من المتضررين في انتظار التعزيزات المالية المعتمدة من قبل وزارة المالية بناء على توجيهات من رئيس الجمهورية .


واوضحت المهندسة فائزة فرج مدير فرع سيئون بصندوق اعمار المهرة وحضرموت بان عدد الاسر المتضررة في مدينة تريم بسيئون والتي استوفوا معاملاتهم بلغ 595 اسرة حيث يجري حاليا صرف المبالغ الخاصة بايوائها بمبلغ 95 مليون ريال من مخصصات المشاريع .


مشيرة في تصريح صحفي الى ان 95 متضررا من اصحاب المواقع الفردية بسيئون لا يزالون ينتظرون وصول التعزيزات المالية من قبل وزارة المالية ..


ودعت المهندسة فرج وزارة المالية الى سرعة صرف الاعتمادات الخاصة حسب الخطة المعدة للعام الجاري حتى يتسنى استكمال الاعمال حسب الخطة المزمنة وحتى يتمكن الصندوق من تنفيذ التزاماته تجاه المتضررين .


وكانت محافظتا المهرة وحضرموت قد تعرضتا لامطار غزيرة وسيول عارمة في ديسمبر من العام 2008م ما اسفر عن تهدم مئات المنازل وتشريد الاف السكان .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)