آخر الأخبار
 - أطلق "مركز الاعلام التقدمي" عصر اليوم السبت من ميدان السبعين بصنعاء حملة "بالألوان نتحدى الأحزان"، والتي سيتم خلالها رسم لوحات فنية وشعارات وطنية على امتداد الشارع الذي سقط عليه شهداء مجزرة السبعين من أفراد قوات الأمن المركزي يوم 21 مايو 2012م، أثناء تأديتهم العروض التجريبية للعرض العسكري المقرر يوم العيد الوطني للجمهورية اليمنية....

السبت, 09-يونيو-2012 - 21:25:06
مركز الإعلام التقدمي- صنعاء -

أطلق "مركز الاعلام التقدمي" عصر اليوم السبت من ميدان السبعين بصنعاء حملة "بالألوان نتحدى الأحزان"، والتي سيتم خلالها رسم لوحات فنية وشعارات وطنية على امتداد الشارع الذي سقط عليه شهداء مجزرة السبعين من أفراد قوات الأمن المركزي يوم 21 مايو 2012م، أثناء تأديتهم العروض التجريبية للعرض العسكري المقرر يوم العيد الوطني للجمهورية اليمنية.


وتهدف الحملة إلى إتاحة الفرصة لكل الموهوبين للتعبير عن مواقفهم الوطنية المنددة بالارهاب والعنف وفتاوى التكفير الجهادية، وتخليد ذكرى شهداء الوطن، والتضامن مع أسرهم، فضلاً عن كون ذلك يمثل دعوة لكل القوى اليمنية بنبذ العنف وإلقاء السلاح جانباً والالتفات الى إعادة الوجه الجمالي لليمن.


الإعلام التقدمي يطلق حملة (بالألوان نتحدى الأحزان)


ويدعو مركز الاعلام التقدمي جميع الفنانين والموهوبين بالرسم والخط للمشاركة الفاعلة، تجسيداً لشعار "الفن من أجل الحياة" ، ونظراً لأهمية الأثر الذي تخلفه ابداعاتهم في النفوس.


حملة "بالألوان نتحدى الأحزان" هي مبادرة يأمل من خلالها المركز إلى تفجير كل الطاقات الوطنية واشراكها في المواجهة الوطنية ضد الإرهاب، ومن أجل صناعة أمن وسلام اليمن والحياة الكريمة التي ينشدها الجميع.


الإعلام التقدمي يطلق حملة (بالألوان نتحدى الأحزان)


الإعلام التقدمي يطلق حملة (بالألوان نتحدى الأحزان)



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)