آخر الأخبار
 - قام مئات من اناء قبيلة الزرانيق بتهامة الجمعة بقطع الطريق الرئيسي الحديدة تعز في منطقة الحسينية على خلفية مقتل شاب من ابناء القبيلة على يد مسلحين تابعين لشيخ نافذ في المنطقة. 
وقالت مصادر محلية لـ"مركز الاعلام التقدمي" بأن المواطنين الغاضبين الذي لا يزالون متجمهرين في الخط الرئيسي يتهمون نجل الشيخ شعيب الفاشق...

السبت, 09-يونيو-2012 - 02:21:22
مركز الاعلام التقدمي: الحديدة -

قام مئات من اناء قبيلة الزرانيق بتهامة الجمعة بقطع الطريق الرئيسي الحديدة تعز في منطقة الحسينية على خلفية مقتل شاب من ابناء القبيلة على يد مسلحين تابعين لشيخ نافذ في المنطقة.


وقالت مصادر محلية لـ"مركز الاعلام التقدمي" بأن المواطنين الغاضبين الذي لا يزالون متجمهرين في الخط الرئيسي يتهمون نجل الشيخ شعيب الفاشق النائب في البرلمان في منطقة الحسينية بقتل الشاب حماده مسعود البالغ من العمر 20 عاما رميا بالرصاص امام المارة في السوق الشعبي.


ويشكو مواطنو مدينتي الحسينية وبيت الفقيه بمحافظة الحديدة من ما يسمونه تجاوزات مستمرة من قبل شيخ المنطقة شعيب الفاشق وابناؤه بحق المواطنين والاعتداء على حقوقهم وممتلكاتهم واعراضهم .. مستغربين من اعلان هذا الشيخ الانظمام الى ما يسمى بثورة الشباب الداعية الى الحرية والعدالة


في حين ما يزال يمارس شتى انواع الظلم والاستلاب لحقوق العامة .


ويطالب المحتجون بضبط قتلة الشاب مسعود واسقاط الحصانة عن النائب البرلماني ابراهيم الفاشق الذي أمر مسلحيه باطلاق النار على هذا الشاب في وضح النهار حتى يتسنى تقديمه للعدالة لينال جزاءه الرادع.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)