آخر الأخبار
 -  أكدت مصادر محلية وقوع إصابات في مواجهات وعمليات كر وفر تجددت اليوم الجمعة بين انصار الحراك بمدينة تريم محافظة حضرموت -شرقي اليمن- وشباب حزب الإصلاح الذراع السياسي للاخوان المسلمين هناك، وسط تبادل الاتهامات بين الطرفين وتضارب الأنباء حول عدد الضحايا.

الجمعة, 08-يونيو-2012 - 00:49:24
مركز الإعلام التقدمي- حضرموت -

 أكدت مصادر محلية وقوع إصابات في مواجهات وعمليات كر وفر تجددت اليوم الجمعة بين انصار الحراك بمدينة تريم محافظة حضرموت -شرقي اليمن- وشباب حزب الإصلاح الذراع السياسي للاخوان المسلمين هناك، وسط تبادل الاتهامات بين الطرفين وتضارب الأنباء حول عدد الضحايا.


وفي هذا السياق اتهم مجلس الحراك بمدينة تريم عناصر من حزب الإصلاح بمهاجمة مسيرة له قال انه نظمها تعبيرا عن الاحتفال بعودة القيادي الباررز في الحراك الجنوبي حسن باعوم والمقرر وصوله غدا من رحلة علاج في الخارج ، غير ان مواقع اخبارية محسوبة على حزب الإصلاح -اكبر احزاب تكتل المشترك الحاكمة- اتهمت عناصر ممن موصفتهم "بلاطجة الحراك المسلح" بمهاجمة مسيرة لمن أسمتهم "شباب الثورة" قالت انها كانت متجهة نحو مركز أمن مديرية تريم عصر يوم الجمعة .


وأفاد شهود عيان لـ"الوطن" وقوع مطاردات وعمليات كر وفر حينما قامت مجموعة من الحراك بمطاردة من وصفوا "بلاطجة الأصلاح" الى مقر حزبهم بتريم ، واشارت مواقع إخبارية محسوبة على الحراك بوقوع إطلاق نار كثيف من داخل مقر حزب الإصلاح تجاه الحشود الجماهيرية حول المقر .


وبالمقابل اتهمت مواقع اخبارية محسوبة على حزب الإصلاح من وصفتهم "بلاطجة الحراك" بالاعتداء على مسيرة لمن قالت انهم "شباب الثورة بتريم وذلك بتؤاطو من رجال الأمن".


ونقلت عن شهود عيان قولهم أن "عشرات من عناصر الحراك المسلح قد تجمعت في مسيرة قطعت الشارع العام أمام ملعب الوحدة في محاولة منهم لاعتراض مسيرة شباب الثورة المتجهة صوب مركز أمن المديرية ".


مشيرة الى ان "شباب الثورة غيروا خط سير المسيرة متجهين إلى نقطة انطلاقتهم امام محكمة تريم الابتدائية، متهمة عناصر الحراك بتعقبهم ومهاجمتهم بالحجارة وقنابل المالتوف مما أدى الى سقوط إصابات في صفوف شباب الثورة".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)