آخر الأخبار
 - قال مدير عام مديرية عتق عبد الله سالم السمنة إن هناك محاولات للجماعات المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة بالاستيلاء على مدينة عتق بمحافظة شبوة، أكان من خلال مهاجمة بعض النقاط الأمنية المرابطة على مداخلها أو محاولة التسلل إليها عبر الطرق الفرعية.

الأحد, 03-يونيو-2012 - 22:10:23
مركز الإعلام التقدمي -

قال مدير عام مديرية عتق عبد الله سالم السمنة إن هناك محاولات للجماعات المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة بالاستيلاء على مدينة عتق بمحافظة شبوة، أكان من خلال مهاجمة بعض النقاط الأمنية المرابطة على مداخلها أو محاولة التسلل إليها عبر الطرق الفرعية.
وأشار السمنة لـ أخبار اليوم إلى أن تلك المحاولات تأتي في إطار مخطط للتنظيم يهدف إلى اقتحام المدينة والاستيلاء عليها على غرار ما حدث في مدن أخرى بمحافظة أبين، مستدركا بالقول: ولكن بفضل الله ويقظة الأجهزة الأمنية والعسكرية ووقوف المواطنين إلى جانبها تم التصدي بحزم لهذه المحاولات وإحباط هذا المخطط في مهده.
 وأكد أنه تم وضع خطة أمنية محكمة تحتوي على عدد من الإجراءات والتدابير الأمنية للتصدي لأي هجوم محتمل من قبل جماعات القاعدة على عتق أو التسلل إليها وهناك تنسيق متواصل بين قيادة المحافظة ومشايخ وأعيان ورجال القبائل المحيطة بالمدينة بالمديرية والمديريات المجاورة.
 ونوه إلى أن مواطني المديرية يحملون مستوى عالٍ من الوعي الوطني ويدركون أن وجود هذه العناصر يهدد الأمن والاستقرار العام وأن الأهالي هم المتضررون بالدرجة الأولى.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)