آخر الأخبار
 - مطار صنعاء الدولي

السبت, 02-يونيو-2012 - 11:19:25
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

ادى وفاة طفلة قبيل لحظات من اقلاع الطائرة التي كان من المقرر ان تقلها الى الخارج للعلاج الى حدوث حالة هرج وفوضى عارمة بمطار صنعاء تسبب في ايقافه لاكثر من ساعتين.


وقالت مصادر أمنية بمطار صنعاء لـ"مركز الاعلام التقدمي" بأن طفلة يمنية تبلغ من العمر 18 شهرا لفظت أنفاسها الأخيرة في صالة المغادرة مساء الخميس عندما كانت أسرتها تهم بالمغادرة على رحلة اليمنية المتجهة صوب بومباي الهندية لتلقي العلاج وهي ما أثار حنق وغضب أفراد أسرتها التي وجهت اتهامات مباشرة إلى المسئولين الأمنيين وإجراءات الروتين قبل وفاتها قبل أن تنتقل الاتهامات المتبادلة بين موظفي الشحن ورجال الأمن ليتطور الأمر إلى عراك عنيف بالأيدي أسفر عن إصابات .


وأشارت المصادر إلى أن هذه الحادثة ليست الاولى من نوعها حيث تسببت أحداث مماثلة خلال الأسابيع الماضية في إيقاف الرحلات في مطار صنعاء الدولي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
التعليقات
ماجد الطليلي (ضيف)
02-06-2012

احمد الاشموري (ضيف)
02-06-2012
هذا ليس .....مطار بل دكان ...والحمير الذي يشتغلوااااافي المطار .يجب ان يكون هناك تاهيل وان نخرج من القوقعة اليمنيه التي نعيشهاا في حياتنا اليومية قات ومدري ايش هذا مطار مابش داعي لهذه الحاجات . خلص دزامك وروح البيت خزن يا اخي والاغلقوا هذا الدكان . وبعدين عمال النظافه من البنقال ..والايدي العاطله في اليمن كثير ... والعسكر الذي هناك سرق . ومابش دوله في المطار ...ايش من مطار يداوم الى بعد الظهر وبعدين بلطجه ...اعتقد ان المعنى مفهوم لكن الخير موجود ...واليمني اذا شغل عقله يصنع المستحيل ...



جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)