آخر الأخبار
 - ناقش مسئولون ومختصون بمحافظات الحديدة وحجة والمحويت وريمة اليوم بمدينة الحديدة التحضيرات الخاصة بالعمل على ادراج القضية المائية ضمن أجندة الحوار الوطني الشامل.

الجمعة, 01-يونيو-2012 - 16:57:27
مركز الاعلام التقدمي: زهور عبد الله -

ناقش مسئولون ومختصون بمحافظات الحديدة وحجة والمحويت وريمة الأربعاء بمدينة الحديدة التحضيرات الخاصة بالعمل على ادراج القضية المائية ضمن أجندة الحوار الوطني الشامل.


وتطرق اللقاء التحضيري الذي نظمته وزارة المياه تحت شعار "الماء قضية حياة" بالتنسيق مع مشروع استجابة الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية إلى أهمية تعزيز مشاركة منظمات المجتمع المدني وحشد التأييد المجتمعي لقضية المياه في اليمن والعمل على جعلها قضية محورية هامة وإدراجها على أجندة الحوار الوطني الشامل بالنظر الى مشكلة الوضع المائي الصعب من تهديدات حقيقية على اليمن ومستقبل أبنائه .


ويقول المشرفون على هذه التحضيرات بأنهم سيعملون على إعداد جملة من المقترحات والأفكار من أجل رفعها إلى حكومة الوفاق التي لا تزال غير مدركة لمخاطر شحة المياه في اليمن ومحاولة إقناعها بإدراج القضية المائية ضمن محاور وأجندة الحوار الوطني وخلق رأي عام وطني واسع تجاهها باعتبارها من أهم القضايا التي ترتبط مباشرة بواقع أبناء الشعب اليمني والأجيال القادمة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)