آخر الأخبار
 - أعلن قطاع المقاولات الإنشائية والمعمارية دخول غمار موجة الاحتجاجات والاعتصامات التي شهدتها الساحة الوطنية حاليا بدعوة منتسبيه إلى تنفيذ وقفة احتجاجية صباح غد الثلاثاء أمام رئاسة مجلس الوزراء خلال انعقاد اجتماعه الأسبوعي مع إمكانية تحويلها إلى اعتصام مفتوح .

الثلاثاء, 29-مايو-2012 - 19:49:06
مركز الاعلام التقدمي: أبو وسام -

أعلن قطاع المقاولات الإنشائية والمعمارية دخول غمار موجة الاحتجاجات والاعتصامات التي شهدتها الساحة الوطنية حاليا بدعوة منتسبيه إلى تنفيذ وقفة احتجاجية صباح غد الثلاثاء أمام رئاسة مجلس الوزراء خلال انعقاد اجتماعه الأسبوعي مع إمكانية تحويلها إلى اعتصام مفتوح .


وقال مسئولون بشعبة المقاولين بالغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة بان الدولة والحكومة ما زالت عاجزة حتى الآن عن تقديم أي حلول لمشاكل قطاع المقاولات المتفاقمة والتي أدت إلى توقف الأعمال الإنشائية والمعمارية وفقدان كثير من العاملين في هذا المجال لأعمالهم .. مضيفين في تصريح ل"مركز الاعلام التقدمي" بان الوقفة الاحتجاجية المقررة غدا ستطالب الحكومة معالجة مشاكل قطاع المقاولات وصرف مستحقات المقاولين المحتجزة لدى جهات حكومية من أبرزها وزارة المالية .


وحذر هؤلاء من حدوث كارثة اقتصادية ذات تداعيات خطيرة في حال استمرار تجاهل الدولة لاشكاليات قطاع المقاولات وعدم الجدية في معالجتها .


وما تزال الاحتجاجات تتصاعد بوتائر متسارعة في العاصمة صنعاء وعموم المحافظات ومن قبل مختلف القطاعات الخدمية والإنتاجية في البلد والتي تطالب بمعالجة الإشكاليات المتفاقمة على مختلف المستويات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)