آخر الأخبار
 -  قال مسئولون بفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالحديدة ل"مركز الاعلام التقدمي" بأن المؤسسة تعد حاليا لرفع دعاوي قضائية ضد الممتنعين عن سداد المستحقات المالية نظير استهلاكهم للتيار الكهربائي والتي بلغت أكثر من 5 مليارات ريال

السبت, 26-مايو-2012 - 11:17:03
مركز الاعلام التقدمي: أبو وسام -

 قال مسئولون بفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالحديدة ل"مركز الاعلام التقدمي" بأن المؤسسة تعد حاليا لرفع دعاوي قضائية ضد الممتنعين عن سداد المستحقات المالية نظير استهلاكهم للتيار الكهربائي والتي بلغت أكثر من 5 مليارات ريال خلال الأشهر الأربعة الماضية من العام الجاري..


وفيما تتهم مؤسسة الكهرباء كبار المستهلكين وجهات حكومية بالتقاعس عن سداد ما عليها مقابل التيار الكهربائي ما يزال شعور النقمة وعدم الرضاء سائدا في أواسط مختلف الفئات الاجتماعية إزاء هذه الخدمة التي سجلت أسوأ مستوياتها خلال الفترة الماضية وجعلت معظم مواني المحافظة يعانون حرارة الصيف الملتهبة في ظل الانقطاع شبه الدائم للتيار .


ويؤكد مسئولو كهرباء الحديدة بأن الإجراءات بدأت بالفعل لرفع تلك الدعاوي القضائية وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة في المحافظة .. مشيرين إلى أن تلك الدعاوي ستشمل كبار المستهلكين وصغارهم على حد سواء إضافة إلى الجهات الحكومية المتقاعسة عن السداد والتي جعلت من المؤسسة عاجزة عن الإيفاء بالتزاماتها في تقديم خدمة جيدة للمواطنين .


وشهدت محافظة الحديدة مؤخرا أعمال عنف ومصادمات بين مواطنين محتجين على الوضع المتردي للكهرباء ورجال الأمن أسفرت عن سقوط ضحايا .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)