آخر الأخبار
 - هز انفجار عنيف في ساعة مبكرة من فجر اليوم الثلاثاء سوق مدينة البيضاء، متسبباً بمقتل عنصر انتحاري من عناصر تنظيم القاعدة، وإصابة أحد المواطنين الذي كان متواجداً بالصدفة على مقربة من موقع الانفجار.

الثلاثاء, 22-مايو-2012 - 19:47:08
مركز الاعلام التقدمي- البيضاء -

هز انفجار عنيف في ساعة مبكرة من فجر اليوم الثلاثاء سوق مدينة البيضاء، متسبباً بمقتل عنصر انتحاري من عناصر تنظيم القاعدة، وإصابة أحد المواطنين الذي كان متواجداً بالصدفة على مقربة من موقع الانفجار.


وأفاد مصدر حكومي مطلع بمحافظة البيضاء  لـ"مركز الاعلام التقدمي": إن إنتحارياً يدعى "مصطفى الجيشاني" لقي مصرعه في حدود الساعة الثالثة من فجر الثلاثاء وسط السوق الرئيسي لمدينة البيضاء جراء انفجار عبوة ناسفة كان يربطها إلى جسمه.


وأشار المصدر إلى أن التحريات الأولية لدى الجهات الأمنية ترجح أن "الجيشاني" كان يستعد لتفجير نفسه في وقت لاحق من صباح الثلاثاء، غير أن العبوة انفجرت عليه لأسباب مجهولة وهو في طريقه من المعقل الذي تمت فيه تجهيز العبوة الناسفة إلى مكان آخر كان يقصده.


وياتي هذا الحادث بعد أقل من يوم واحد من العملية الانتحارية التي استهدفت قوات الامن المركزي بصنعاء خلال عرض تجريبي في ميدان السبعين، واسفرت عن استشهاد ما يزيد عن مائة جندي وإصابة أكثر من مائتين آخرين.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)