آخر الأخبار
 -  فيما قتل مواطن يمني من الطائفة اليهودية بمنطقة سعوان أفادت مصادر محلية العثور على الشرطي الاسباني المختفي مقتولا في منطقة الخمسين غرب العاصمة صنعاء ظهر اليوم الثلاثاء.

الثلاثاء, 22-مايو-2012 - 17:39:29
مركز غالاعلام التقدمي- صنعاء -

 فيما قتل مواطن يمني من الطائفة اليهودية بمنطقة سعوان أفادت مصادر محلية العثور على الشرطي الاسباني المختفي مقتولا في منطقة الخمسين غرب العاصمة صنعاء ظهر اليوم الثلاثاء.


وقتل المواطن اليمني من الطائفة اليهودية ظهر اليوم في مدينة سعوان بصنعاء، بعد تلقيه عدة طعنات من مواطن اخر مصاب بمرض عصبي، حيث نقلت مصادر اعلامية عن مصدر امني بقسم شرطة الوحدة قوله:  " ان المواطن هارون وهو من الطائفة اليهودية التي تسكن في المدينة السياحية توفي في مستشفى الثورة، بعد تلقيه عدة طعنات من الشاب عارف الحربي 30سنة، وسط سوق القات بمدينة سعوان".


وفي جريمة ثانية شهدتها العاصمة صنعاء ذكر سكان محليون غرب العاصمة صنعاء العثور على جثة موظف اسباني كان مختفيا منذ الخميس الماضي ، وكان دبلوماسي غربي اعلن يوم الأحد فقدان حارسا للسفارة الاسبانية في اليمن عندما كان في طريقه إلى المطار عائدا إلى بلده اسبانيا لقضاء عطلة.


وقال الدبلوماسي "فقدنا اثره يوم الخميس. الشيء الوحيد الذي نعرفه هو انه لم يركب الطائرة المتجهة إلى مدريد. لا نعرف بعد ان كان قد خطف - لم يتصل بنا اي من أبناء القبائل - لكن الامر مثير للانزعاج بالتأكيد." وفقا لما اوردته وكالة (رويترز) للانباء


وقال وزير الداخلية الاسباني خورخي فرنانديز دياز للاذاعة الاسبانية انه على علم باختفاء الاسباني البالغ من العمر 38 عاما

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)