آخر الأخبار
 -  صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأنه في عمل إرهابي غادر وجبان, حدث إنفجار ضخم صباح اليوم في ساحة ميدان السبعين مستهدفا السرايا الأمنية والعسكرية التي كانت تشارك في بروفات للعرض العسكري

الاثنين, 21-مايو-2012 - 16:45:29
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

 صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأنه في عمل إرهابي غادر وجبان, حدث إنفجار ضخم صباح اليوم في ساحة ميدان السبعين مستهدفا السرايا الأمنية والعسكرية التي كانت تشارك في بروفات للعرض العسكري المقرر اقامته يوم غد بمناسبة العيد الوطني الثاني والعشرين للجمهورية اليمنية.


وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه نتج هذا العمل الإرهابي البشع استشهاد أكثر من 90 جنديا فضلا عن إصابة مائتين و22 آخرين من الجنود من منتسبي الأمن المركزي وطلبة كلية الشرطة والكلية الحربية والنجدة.. مبينا أن سيارات الإسعاف هرعت إلى موقع الحادث لنقل الشهداء والجرحى الى عدد من مستشفيات العاصمة صنعاء في الوقت الذي باشر فيه خبراء مسرح الجريمة من الإدارة العامة للأدلة الجنائية بجمع آثار مسرح الجريمة ومعرفة نوعية المواد المتفجرة المستخدمة فيه .


ولفت إلى أن وزير الداخلية وجه بتشكيل لجنة للتحقيق من الجهات ذات العلاقة لجمع الاستدلالات ومعرفة ملابسات هذا العمل الإرهابي الغادر بغية كشف خيوط مدبريه ومن يقف وراءه .


وأكد المصدر أن هذا العمل الإرهابي لن يزيد أبطال القوات المسلحة والأمن إلا إصرارا في مواجهة العناصر الإرهابية بلا هوادة حتى يتم استئصال شأفة الإرهاب وتطهير يمن الإيمان والحكمة من رجس أعمالهم الشيطانية التي تتنافى ليس مع مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف فحسب وإنما مع كل قيم وأخلاقيات شعبنا الفاضلة وكل القيم الإنسانية ..مشددا أن من يقفون وراء هذه المجزرة البشعة لن يفلتوا من العقاب عاجلا أم أجلا .


وعبر المصدر عن أحر تعازي قيادتي وزارة الدفاع والداخلية ورئاسة هيئة الأركان العامة لأسر الشهداء .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة ويسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)