آخر الأخبار
 - سقط عشرات الضحايا صباح اليوم الاثنين بين شهداء وجرحى في ساحة العروض بميدان السبعين في تفجير انتحاري نفذه مايعتقد انه احد عناصر القاعدة، فيما اشارت مصارد امنية لمركز الإعلام التقدمي الى...

الاثنين, 21-مايو-2012 - 11:19:11
مركز الإعلام التقدمي- خاص -
سقط عشرات الضحايا صباح اليوم الاثنين بين شهداء وجرحى في ساحة العروض بميدان السبعين في تفجير انتحاري نفذه مايعتقد انه احد عناصر القاعدة، فيما اشارت مصارد امنية لمركز الإعلام التقدمي الى القاء القبض على شخصين اخرين يعتقد تورطهما بالعمليات الإرهابية.

 واكد مراسل مركز الإعلام التقدمي المتواجد في ساحة الحدث ان الانفجار وقع بحضور وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان وانهما لم يصابا باي اذى، فيما شوهدت جثث عشرات الشهداء والجرحى تتناثر في مسرح العملية الارهابية، وجميعهم من افراد الأمن المركزي، وشوهدت سيارات الإسعاف وهي تنقل عشرات المصابين الى مستشفى السبعين و مستشفى القدس العسكري والمستشفى العسكري في شعوب، ومازالت سيارات الاسعاف تنقل الضحايا فيما رفضت الاجهزة الامنية توجية اصابع الاتهام الى اي جهة كانت، غير أنها ذكرت أن أبصمات تنظيم القاعدة واضحة في العملية.

مصدر أمني أكد لـ"مركز الاعلام التقدمي" أن عدد الشهداء وصل حتى منتصف الظهيرة إلى (90) شهيداً جميعهم من افراد الامن المركزي، فيما العدد مرشح للارتفاع خلال الساعات القادمة، حيث اشار المصدر الى أن هناك العديد من الجرحى ذوي الاصابات الخطيرة والمرشحة للوفاة.

جدير بالذكر ان وحدات من الفرقة المنشقة تشارك في نفس العرض ولم يتعرض أحد من أفرادها لأي إصابة في الحادث، واكان قد تم تجنيد الاف الاسلاميين في صفوفها في اطار عمليات التسوية السياسية للازمة وهو ما شكل اكبر خرق لامن القوات المسلحة والامن، حيث أن الشارع اليمني يتداول احاديث تشك بعلاقة بعض المجندين الجدد في الفرقة الاولى مدرع بالحادث، وهو ما لم تعلق عليه أي جهة رسمية.

"مركز الاعلام التقدمي" سيبث لاحقاً ملفاً مصوراً - صور وفيديو-  لأولى اللقاطات من الحادث الارهابي!!


\


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
التعليقات
علي الذيب (ضيف)
21-05-2012
الخرق حدث في صفوف الأمن المركزي وليس في الفرقة ‏..تحروا الحقيقة ولو كانت مؤلمة لتفادي الوقوع بالخطأ في المستقبل



جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)