آخر الأخبار
 - ما زالت ممتلكات د.عدنان علي البيض في صنعاء وعدن والمكلا والمنهوبة في أعقاب حرب 94م في قبضة حميد الأحمر والقاضي وباجمال ويرفضون إعادتها رغم التوجيهات الرسمية المتكررة.

الخميس, 17-مايو-2012 - 16:15:44
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

ما زالت ممتلكات د.عدنان علي البيض في صنعاء وعدن والمكلا والمنهوبة في أعقاب حرب 94م في قبضة حميد الأحمر والقاضي وباجمال ويرفضون إعادتها رغم التوجيهات الرسمية المتكررة.


ويملك البيض منزلا في التواهي نهبه محمد عبد الإله القاضي، وأرضية اشتراها بحر ماله في منطقة شعوب بصنعاء بسط عليها حميد الأحمر، وأرضية سكنية أخرى في المكلا تحت يد عبد القادر باجمال، جميعها نهبت بعد حرب صيف 94م وما زالت في قبضة ناهبيها حتى اليوم، رغم صدور توجيهات رئاسية متعاقبة، في يونيو 2001م من الرئيس السابق علي عبدالله صالح، وأعقبتها مذكرة من مكتب رئيس الجمهورية في مارس 2005م لرئيس الوزراء عبدالقادر باجمال بإعادة ممتلكات البيض إلا أنها لم تنفذ.


وفي يوليو 2007م أصدر رئيس الوزراء د.علي مجور توجيهاته إلى الجهات ذات العلاقة لإعادة الممتلكات المذكورة وتمكين البيض من ممتلكاته إلا أنها لم تجد آذانا صاغية حتى اللحظة ، بحسب موقع اليمن السعيد.


مؤخرا وفي حوار صحفي اعترف حميد الأحمر بوضع يده على أرضية البيض في صنعاء، لكنه قال:" سأسلمها للحكومة القادمة"، التي مضى على تعيينها أكثر من 5 أشهر!! فيما حميد يواصل الاحتفاظ بلقب (ناهب) برفضه إعادة الأرض.


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)