آخر الأخبار
 - قال سكان محليون بمدينة رداع بأنهم فوجئوا خلال الساعات الماضية بتساقط الآف من المنشورات والمطبوعات الإرشادية من السماء على مناطق مختلفة من محافظة البيضاء.

الخميس, 17-مايو-2012 - 13:05:38
مركز الاعلام التقدمي: أبو وسام -

قال سكان محليون بمدينة رداع بأنهم فوجئوا خلال الساعات الماضية بتساقط الآف من المنشورات والمطبوعات الإرشادية من السماء على مناطق مختلفة من محافظة البيضاء.


وأضافوا في أحاديث لـ"مركز الاعلام التقدمي"بأن تلك المنشورات التي القتها طيارات عسكرية تحث المواطنين على الإسهام الفاعل لدعم الجيش في معركته الحاسمة ضد عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في محافظة أبين مشيرين إلى أن تلك المنشورات اعتبرت المواجهات الجارية مع العناصر الإرهابية بأنها مصيرية ولا بد من مشاركة المواطن فيها بايجابية حتى يتم تطهير كل ربوع الوطن من دنس الإرهاب وقلع جذوره الى الابد


وكانت رداع قد شهدت قبل أشهر معارك حامية الوطيس بين الجيش ومجاميع إرهابية استولت على مرافق هامة في المدينة قبل أن يتم دحرها وإلحاق الهزائم المتلاحقة بها .


وتعرض الوطن اليمني خلال العقدين الماضيين لخسائر اقتصادية وسياسية فادحة جراء عمليات إرهابية قام بها متطرفون من التنظيم الإرهابي في مختلف أرجاء البلاد .. كما قامت تلك المجاميع بتنفيذ أعمال قتل ووحشية بحق المواطنين وأثارت الذعر والخوف بين أواسط المجتمع.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)