آخر الأخبار
 -  نقلت صحيفة "الشرق" السعودية يوم الثلاثاء عن قيادي بارز في تنظيم القاعدة قوله إن الدبلوماسي السعودي عبد الله الخالدي المختطف من مدينة عدن جنوبي اليمن مطلع الشهر الماضي لدى التنظيم موضوعه من اختصاص الجناح الأمني في التنظيم ولايمكن لأي جهة أخرى أن تعرف مكان وجوده باستثناء عناصر محدودة.

الثلاثاء, 15-مايو-2012 - 20:14:24
مركز الاعلام التقدمي- الرياض -

 نقلت صحيفة "الشرق" السعودية يوم الثلاثاء عن قيادي بارز في تنظيم القاعدة قوله إن الدبلوماسي السعودي عبد الله الخالدي المختطف من مدينة عدن جنوبي اليمن مطلع الشهر الماضي لدى التنظيم موضوعه من اختصاص الجناح الأمني في التنظيم ولايمكن لأي جهة أخرى أن تعرف مكان وجوده باستثناء عناصر محدودة.


ورفض القيادي التعليق على أنباء أشارت إلى طلب القاعدة فدية كبيرة مقابل إطلاق نائب القنصل السعودي في عدن عبد الله الخالدي.


واستبعد القيادي إلحاق الأذى بالخالدي من قبل عناصر القاعدة.


وكان محافظ محافظة عدن وحيد علي رشيد أكد أمس الاثنين إن نائب القنصل السعودي عبد الله الخالدي المختطف من قبل عناصر القاعدة كان محتجزًا داخل عدن لمدة عشرة أيام، قبل أن ينقل إلى خارجها، مشيرًا إلى أن قضيته لم تعد تهم محافظة عدن لوحدها، بل أصبحت تهم اليمن والسلطات اليمنية كلها.


وافاد في حوار مع صحيفة «المدينة» السعودية عن معاناة محافظته امنيا إثر الأحداث التي تشدها محافظة أبين المجاورة، إضافة إلى العدد الكبير من النازحين إلى عدن، جراء المواجهات مع تنظيم القاعدة.


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)