آخر الأخبار
 - شن خطباء المساجد في المحافظات الساحلية هجوما لاذعا على حكومة الوفاق الوطني التي اتهموها بعدم الإحساس بمعاناة الناس في المناطق الحارة والتعامل بشيئ من اللامبالاة مع المسائل المتعلقة بايجاد حلول مناسبة لانقطاعات الكهرباء والتي بلغت في الاونة الاخيرة مستويات لا تطاق مع قيض الصيف اللاهب...

الأحد, 13-مايو-2012 - 19:51:47
مركز الاعلام التقدمي: زهور عبد الله -

شن خطباء المساجد في المحافظات الساحلية هجوما لاذعا على حكومة الوفاق الوطني التي اتهموها بعدم الإحساس بمعاناة الناس في المناطق الحارة والتعامل بشيئ من اللامبالاة مع المسائل المتعلقة بايجاد حلول مناسبة لانقطاعات الكهرباء والتي بلغت في الاونة الاخيرة مستويات لا تطاق مع قيض الصيف اللاهب .


وأجمعت مصادر محلية في محافظات حضرموت والحديدة والمهرة وشبوة وعدن وغيرها من المحافظات الواقعة في نطاق المناخ الحار على أن خطباء الجمعة تناولوا نفس الموضوع المكرس لتقاعس الحكومة ووزاراتها المعنية بالكهرباء والمياه والتي اثبتت عدم مقدرتها على إيجاد المعالجات السريعة والمناسبة لهذه المشاكل البسيطة وإظهار العجز التام أمامها محذرين من مغبة استمرار تغاضي الحكومة عن أداء مسئولياتها إزاء المواطن الذي بات يعاني الأمرين في ظل غياب هذه الخدمات الأساسية .


وأضاف الخبراء بان تردي أوضاع الكهرباء يندر بكارثة حقيقية وان على الحكومة تدارك الامر قبل خروج الشعب وقبل أن تقع "الفأس في الرأس" وحينها ستكون الحكومة أمام مصير لا يرتضيه أحد.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)