آخر الأخبار
 - قالت مصادر طبية بالحديدة لـ"مركز الاعلام التقدمي"بأن المواجهات التي شهدتها مختلف أنحاء المدينة الأحد بين متظاهرين غاضبين وقوات مكافحة الشغب أسفرت عن إصابة عشرات الاشخاص باصابات مختلفة .

الأحد, 13-مايو-2012 - 19:47:15
مركز الاعلام التقدمي: زهور عبدالله -

قالت مصادر طبية بالحديدة لـ"مركز الاعلام التقدمي"بأن المواجهات التي شهدتها مختلف أنحاء المدينة الأحد بين متظاهرين غاضبين وقوات مكافحة الشغب أسفرت عن إصابة عشرات الاشخاص باصابات مختلفة .


وكانت مظاهرات شعبية عارمة قد  انطلقت صباح اليوم من شارع صنعاء أكبر شوارع المدينة وأحياء أخرى قبل أن تتوجه الى مبنى المحافظة للمطالبة بسرعة إيجاد الحلول والمعالجات لمشكلة الانقطاع المتواصل للتيار الكهربائي وغياب مشروع المياه وكذا المطالبة بإبعاد عدد من الاشخاص الذين صدرت مؤخرا قرارات بتعيينهم لادارت مؤسسات تنفيذية وهم ممن لا يمتلكون الكفاءة والنزاهة بحسب المحتجين قبل أن تحدث المواجهات مع قوات مكافحة الشغب على مقربة من مبنى المحافظة والتي باشرت في إطلاق القنابل المسيلة للدموع واستخدام العصي والهروات ما تسبب في إصابة أكثر من 200 شخص على الاقل بحالات اختناق بينهم أطفال .


وتشهد الحديدة اضطرابات أمنية منذ أسابيع بسبب انقطاع الكهرباء ومياه الشرب عن المدينة التي يعاني سكانها حرارة الصيف الملتهب.


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)