آخر الأخبار
 - أقدم المرافق الشخصي لإبنة رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة على ارتكاب جريمة قتل عمد  لأحد حراس معهد أكسيد للغات بالعاصمة صنعاء.

السبت, 12-مايو-2012 - 17:20:22
مركز الاعلام التقدمي - صنعاء -

أقدم المرافق الشخصي لإبنة رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة على ارتكاب جريمة قتل عمد  لأحد حراس معهد أكسيد للغات بالعاصمة صنعاء.


وقالت مصادر مطلعة أن "عبد الملك الآنسي"- أحد مرافقي إبنة باسندوة، وهي أحد الشركاء بملكية المعهد-- قام باطلاق وابلاً من الرصاص على بوابة معهد اكسيد للغات، الأمر الذي أدى الى مقتل أحد الحراس ويدعى "بابل جابر عبد الله السنباني".


وبحسب مصادر متطابقة فأن الآنسي كان يقود سيارة صالون حديثة الموديل لون أزرق وتحمل لوحة رقم (1/80717) وعلى متنها احدى بنات محمد سالم باسندوة ظهر اليوم السبت، وأراد السائق الدخول بالسيارة عنوة من بوابة المعهد بحجة ان إبنة رئيس الوزراء برفقته، وعندما منعه حارس المعهد من الدخول بالسيارة قام الآنسي بإطلاق النيران عليه..


من جهتها نقلت صحيفة الهالي التابعة للاصلاح، عن حكيم المسمري  (أحد ملاك المعهد) تأكيده "أن القتل كان عمداً وأنه قد تواصل مع رئيس الوزراء الذي أكد له بأنه أمر بتسليم القاتل للجهات المختصة".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)