آخر الأخبار
 - اتهم القيادي الاشتراكي "محمد المقالح" حزب الاصلاح "الأخوان المسلمين" بخيانة الثورة وجعل السلاح والقوة المسلحة والقبلية تتصدر الثورة من خلال أحداث الحصبة وصوفان،، مشيراً إلى أن الثورة بدأت

الخميس, 10-مايو-2012 - 17:11:19
مركز الاعلام التقدمي- خاص/ نادية المصنعي -

اتهم القيادي الاشتراكي "محمد المقالح" حزب الاصلاح "الأخوان المسلمين" بخيانة الثورة وجعل السلاح والقوة المسلحة والقبلية تتصدر الثورة من خلال أحداث الحصبة وصوفان،، مشيراً إلى أن الثورة بدأت شبابية لكن بعد دخول الاحزاب تحولت الى ثوره حزبية.


وقال محمد المقالح-  في مداخلة على هامش ندوة نظمها صباح اليوم الخميس مركز التبادل الثقافي: ان هناك بعض القوى التي ارادت ان تقف للثورة وتتصدر انتصاراتها وقد حققت جزء من هذا الجانب، ولكن لن يستمر، فبالوعي الموجود عند افراد المجتمع لابد ان تتحقق جميع اهداف الثورة واهم اهدافها هي المطالبه بجعل البلاد اكثر سيادة واكثر تطوراً وتحقيق المساواة والعيش بكرامة.


وأشار إلى ان "بداية الثورة كانت شبابية لكن بعد دخول الاحزاب تحولت الى ثوره حزبية، لكن من يريد ان ينضم الى الثورة علية ان ينضم الى الشعب وليس الى كتلة ثابته وصلبة تريد ان تستولي على هذه الحصى المبعثرة، والاحزاب دخلت تريد ان تسحق هذه الحصى".


واضاف المقالح: "ان الذين يتمسكون اليوم بالنظام هم جزء من النظام السابق، وهم اعجز من النظام السابق وسوف يفشلون قريباً، وان الاوضاع الراهنة هي نتيجة للنظام السابق وليس نتيجة للثورة".


واكد: "ان الحاصل اليوم في الحصبة وصوفان هي محاولة لزج الثورة بالسلاح، ونقطة سوداء وخيانة على حزب الاصلاح لنفسه والثورة الذى جعل السلاح والقوة المسلحة والقوة القبليه تتصدر الثورة"، متمنياً ان ترفع الاعتصامات من كلا الطرفين وتبقى الثوره في قلوب الناس.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)