آخر الأخبار
 - طالبت نقابة موظفي الهيئة العامة لحماية البيئة مجلس النواب بتنفيذ ما أسمته المطالب العادلة لإصلاح أوضاع الهيئة على كافة المستويات الإدارية والمهنية والقانونية...

الأحد, 06-مايو-2012 - 14:22:03
مركز الإعلام التقدمي: زهورعبدالله -

طالبت نقابة موظفي الهيئة العامة لحماية البيئة مجلس النواب بتنفيذ ما أسمته المطالب العادلة لإصلاح أوضاع الهيئة على كافة المستويات الإدارية والمهنية والقانونية .


وقالت في بيان صحفي وزع اليوم بصنعاء بأن موظفي الهيئة الذين ينفذون اعتصاما شاملا مفتوحا أمام مقر الحكومة منذ ال22 من إبريل الماضي يجددون دعوتهم للبرلمان والحكومة الإسراع في تلبية مطالبهم المتمثلة في تغيير قيادة الهيئة العامة لحماية البيئة للقضاء على الفساد في الهيئة ومسائلة العابثين من الشئون المالية وتطبيق مبدأ الشفافية بكافة التعاملات داخل الهيئة وتحسين أوضاع الموظفين ماليا ووظيفيا والعمل على إكساب هيئة حماية البيئة الصفة القانونية لتنفيذ مهامها بتعديل قانون حماية البيئة الصادر برقم(26)لسنة 1995م وكذا دعم هيئة حماية البيئة للنهوض بالعمل البيئي والاهتمام بتحسين أوضاع الموظفين لتمكينهم من أداء رسالتهم على أكمل وجه.


الى جانب العمل على الاستفادة من المشاريع الممولة منح من المنظمات والجهات الخارجية لما يحقق من إنجاز أهداف الهيئة .


ويتهم الموظفون بحسب البيان قيادة الهيئة الحالية بتعمدها رعاية الفساد واحتضان المتلاعبين وتغييب دور حماية البيئة بدأ من تغييب قانون حماية البيئة  وانتهاء بإهمال مقر الهيئة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)