آخر الأخبار
 - قالت نقابة العمال الإداريين في السلطة القضائية بأنها ستبدأ اليوم في تنفيذ إضراب شامل حتى يتم تحقيق مطالبهم الوظيفية وتحسين مستواهم المعيشي أسوة بأعضاء المنتدى القضائي الذي علق إضرابه مؤخرا بعد تلبية مطالب القضاة والعاملين في السلك القضائي .

السبت, 05-مايو-2012 - 10:35:43
مركز الإعلام التقدمي: زهور عبد الله -

قالت نقابة العمال الإداريين في السلطة القضائية بأنها ستبدأ اليوم في تنفيذ إضراب شامل حتى يتم تحقيق مطالبهم الوظيفية وتحسين مستواهم المعيشي أسوة بأعضاء المنتدى القضائي الذي علق إضرابه مؤخرا بعد تلبية مطالب القضاة والعاملين في السلك القضائي .

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية بنقابة الإداريين ياسين البركاني في تصريحات صحفية بأن الكادر الإداري العامل في السلطة القضائية يفوق بكثير أعداد القضاة وأن هذا الكادر حسب قوله يؤدي مهاما كبيرة في سبيل تحقيق العدالة وإنجاز القضايا بين المتخاصمين وأن القضاة لا يمكن أن يؤدوا مسئولياتهم بمعزل عن مساعدة الإداريين.

وأضاف البركاني بأن مطالبات القضاة وأعضاء المنتدى القضائي عند مفاوضاتهم مع السلطات القضائية العليا أهملت تماما حقوق ومطالب الكادر الإداري ما دفع النقابة إلى البدء في احتجاجاتهم اعتبارا من اليوم السبت وتدارس الإجراءات التصعيديه التي يجب اتخاذها والتي من بينها تنفيذ الإضراب الشامل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
التعليقات
ق عادل العزاني (ضيف)
05-05-2012
اثلج صدري ذلك التصعيد الممنهج الذي قامت به نقابة الاداريين القضائيين ومامن شك في ان الدور الذي يؤديه الكادر الاداري كبير ومهم ولا يقل اهمية عن الدور الضائي والمنكر لهذه الحقيقه لايهمه اصلاح القضاء وانا مع الاداريين حتى النخاع وهم يعرفون مدى مصداقية ذلك



جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)