آخر الأخبار
 - قالت مصادر طبية ومحلية بمدينة الحديدة بأن الآف المرضى من ابناء المحافظة وعدد من المحافظات المجاورة باتوا يواجهون خطر التعرض لمضاعفات صحية كارثية تهدد حياتهم بسبب الاضراب الشامل الذي ينفذه أطباء المدينة منذ يوم أمس الابعاء .

الجمعة, 04-مايو-2012 - 16:44:56
مركز الاعلام التقدمي: زهور عبدالله -

قالت مصادر طبية ومحلية بمدينة الحديدة بأن الآف المرضى من ابناء المحافظة وعدد من المحافظات المجاورة باتوا يواجهون خطر التعرض لمضاعفات صحية كارثية تهدد حياتهم بسبب الاضراب الشامل الذي ينفذه أطباء المدينة منذ يوم أمس الابعاء .


وأضافت تلك المصادر في أحاديث لـ"مركز الاعلام التقدمي" بأن اعلان الاطباء عن إضرابهم الشامل والمفتوح بدء سريانه عمليا منذ يومين من شأنه أن يعرض الآف المرضى لكثير من المخاطر الانية والمستقبلية خاصة وأن مستشفيات المدينة الساحلية تقدم خدماتها الطبية لمواطني محافظات الحديدة وحجة والمحويت وريمة وأجزاء من محافظتي ذمار وتعز وخاصة في أمراض النساء والولادة .


وكان أطباء الحديدة قد أعلنوا الاربعاء عن بدء إضراب شامل ومفتوح مطالبين بسرعة تعيين قيادة جديدة لهيئة مستشفى الثورة العام واحالة القيادة السابقة الى الجهات القضائية لتورطها كما يقولون في قضايا فساد .


ويصطدم مئات المرضى من الباحثين عن الشفاء والذين يتوافدون الى مدينة الحديدة بشكل يومي بالمرافق الصحية وهي موصدة الابواب بسبب هذا الاضراب ليقفوا عاجزين عن التصرف والبحث عن البدائل الممكنة في ظل ظروفهم المعيشية المتردية وارتفاع معدلات الفقر في تلك المناطق.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)