آخر الأخبار
 - تسبب خطأ طبي بأحد المستشفيات بتعز في وفاة طفل في الرابعة من عمره .. فيما تنفذ أسرته منذ أيام اعتصاما مفتوحا أمام مبنى المحافظة للمطالبة بمعاقبة الاطباء والمتورطين .

الثلاثاء, 01-مايو-2012 - 12:02:14
مركز الاعلام التقدمي: زهور عبد الله -

تسبب خطأ طبي بأحد المستشفيات بتعز في وفاة طفل في الرابعة من عمره .. فيما تنفذ أسرته منذ أيام اعتصاما مفتوحا أمام مبنى المحافظة للمطالبة بمعاقبة الاطباء والمتورطين .


وقالت مصادر محلية لـ"مركز الاعلام التقدمي" بان الطفل فهد محمد المنتصر وصل قبل أيام الى مستشفى "البريهي" بتعز مصابا بكسر في ساقه ليقرر أطباء المستشفى ادخاله على الفور الى غرفة العناية المركزة لاجراء العملية الجراحية وبالتالي إعطائه جرعة تخدير زائدة ليفارق على اثرها الحياة .


وتضيف المصادر بأن الاطباء قاموا بإخفاء نبأ موت الطفل على اسرته لمدة ثلاثة أيام قبل مصارحتها بحقيقة الامر وإعطائها وعودا بتحمل نفقات العملية الفاشلة على حساب المستشفى .


وكثيرا ما يذهب مواطنون أبرياء ضحايا لأخطاء طبية مماثلة في مختلف مناطق البلاد يدفعون على اثرها تكاليف باهضة ويترتب عليها نتائج صحية خطيرة بعد ذلك ومنها ما يتطلب السفر الى الخارج إذا ما نجا الضحية من الموت المحقق .


وتطالب أسرة الطفل المنتصر التي انضم اليها أعداد غفيرة من المتعاطفين في اعتصامها أمام مبنى المحافظة بالقاء القبض على الاطباء المتورطين في هذه الجريمة وانزال العقاب الرادع بحقهم حتى يكونوا عبرة للآخرين ممن يمارسوا مهنة الطب دون دراية ومعرفة كافية .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)