آخر الأخبار
 - شن النائب سنان العجي اليوم الاحد هجوماً شرساً على وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد على خلفية "عدم احترامه المجلس" داعياً إياه للاستقالة في غضون أسبوعين على خلفية فشله....

الأحد, 29-إبريل-2012 - 21:54:44
كمركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

شن النائب سنان العجي اليوم الاحد هجوماً شرساً على وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد على خلفية "عدم احترامه المجلس" داعياً إياه للاستقالة في غضون أسبوعين على خلفية فشله.


جاء ذلك في جلسة اليوم التي كلف فيها مجلس النواب لجنة الدفاع والأمن في مجلس النواب بمتابعة ما انجزته اللجنة العسكرية بخصوص انهاء المظاهر المسلحة وإخراج المسلحين من عواصم المحافظات وإزالة المتارس.


وكان وزير الدفاع احمد ناصر احمد عن حضور مجلس النواب اعتذر اليوم عن حضور جلسة الاستماع لانجازه في المجال الأمني على صعيد إنهاء المظاهر المسلحة. وقال الوزير في رسالة موجه الى مجلس النواب انه في مهمة مع اللجنة العسكرية في فتح طريق نهم –مارب.


وقال النائب سنان العجي ان الحكومة اعتادت على عدم احترم مجلس النواب وعدم الحضور الى المجلس.


واضاف ان وزير الدفاع والداخلية التزموا بالحضور الى مجلس النواب إلا انهم لم يلتزموا بتعهداتهم امام مجلس النواب.


واشار العجي ان وزير الدافاع غائب عما يجري في ارحب ولا يستطيع ان يفعل شيء.


كما هاجم العجي وزير الدفاع لتوجيهه الشكر لقوات الفرقة التي احتلت جامعة صنعاء لمدة اكثر من سنة.


وقال العجي: "ان العجب هو ارسال اللواء 135 الذي ارسل الى العند وكان اغلبه من المستجدين وليس مؤهلين لمحاربة القاعده في ابين".


وقال العجي إن وزير الدفاع محمد ناصر أحمد تعهد بأنه إذا لم يفعل شيئاً خلال الأسبوعين فإنه سيقول "باي باي" في إشارة إلى الاستقالة. وأضاف العجي: نحن بانتظار "باي باي" الوزير.


في المقابل قال رئيس مجلس النواب يحيى الراعي ان الرسالة وجهت مساء امس الى الوزير للحضور . 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)