آخر الأخبار
 - قرر عمال و موظفي شركة تليمن للاتصالات الدولية تصعيد احتجاجاتهم ألي قطع الاتصالات الدولية وخدمت الانترنت عن اليمن ابتداء من هذا الأسبوع لعدم استجابة الشركة لمطالبهم وبحسب محضر اجتماع الهيئة العليا لنقابة لعمال وموظفي ...

السبت, 28-إبريل-2012 - 10:10:05
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

قرر عمال و موظفي شركة تليمن للاتصالات الدولية تصعيد احتجاجاتهم ألي قطع الاتصالات الدولية وخدمت الانترنت عن اليمن ابتداء من هذا الأسبوع لعدم استجابة الشركة لمطالبهم وبحسب محضر اجتماع الهيئة العليا لنقابة لعمال وموظفي شركة تليمن 25 /4/2012 في صنعاء فقد قرروا قطع خدمة الاتصالات الدولية وخدمت الانترنت ساعتين في اليوم ابتداء من يوم الأحد القادم 29/4/2012 ولمدة ثلاثة أيام ‘ ومن ثم سيتم قطع الخدمة بنسبة 50% عن اليمن لمدة ثلاثة أيام أخري وصولا ألي قطع خدمة الاتصالات الدولية وخدمت الانترنت عن اليمن بشكل كامل أذا لم تلبي مطالبهم.


 وينفذ عمال وموظفي ومتقاعدون شركة تليمن أعتصامات احتجاجية متواصلة أمام مبني الشركة في ميدان التحرير في العاصمة صنعاء مطالبين بحقوقهم من الشركة والمتمثلة في مكافئات نهاية خدمة المتقاعدين والمتوفيين وتحسين أوضاع والعاملين.
 
وقال محمد طه مسئول الحقوق والنزاعات في النقابة قال أن هذا التصعيد نتيجة لعدم استجابت الشركة لمطالب مشيرا ألي قرابة شهر من الاعتصامات الاحتجاجية لموظفي الشركة تليمن ولم يلمسوا من الشركة أي تجاوب في تلبية مطالبهم المشروعة غير محاولة الشركة أيجاد طرق ووسائل غير قانونية للضغط عليهم وإنها احتجاجاتهم
 
وقد اتهم الموظفون ي ومتقاعدون شركة تليمن اتهموا الشركة بمحاولة الالتفاف علي مطالب من خلال محاولتها خرق الإضراب للضغط عليهم ونهى احتجاجاتهم.


مشيرين ألي ان الشركة تسعي الي تحريض البعض من العاملون في الشركة ضد زملائهم الذين يطالبون بحقوقهم .. وحذر الموظفون الشركة من مغبة ما تقوم به من فتنة بين العاملين في الشركة مناشدين الرئيس عبد ربه منصور هادي ورئيس والوزراء الالتفات ألي موضوعهم قبل تطور الأحداث وخاصة بعد ان وصل الأمر ألي تهديدات وربما قد يتصاعد ألي مواجهات دامية بين الموظفين .. كما ناشد عمال موظفون ومتقاعدون شركة تليمن كافة وسائل الإعلام والمنظمات والأحزاب وإلهيات ألي تناول ودعم قضيتهم حتى تحقيق مطالبهم المشروعة والمكفولة دستوريا وقانونيا.
 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)