آخر الأخبار
 - نجحت عصابة مسلحة متاجرة بالمخدرات في تهريب زعيمها المقبوض عليه قبل أيام والمودع بمركز احتجاز كمتهم رئيسي بجريمة قتل نائب مدير مكافحة المخدرات بمحافظة حضرموت شرقي اليمن الاثنين الماضي...

الجمعة, 27-إبريل-2012 - 21:02:48
مركز الاعلام التقدمي- حضرموت -

نجحت عصابة مسلحة متاجرة بالمخدرات في تهريب زعيمها المقبوض عليه قبل أيام والمودع بمركز احتجاز كمتهم رئيسي بجريمة قتل نائب مدير مكافحة المخدرات بمحافظة حضرموت شرقي اليمن الاثنين الماضي، بينما تمكن اثنين من نزلا السجن المركزي بمدينة عدن جنوبا من الفرار عن طريق تسلق السور.
 
وقالت وزارة الداخلية اليمنية اليوم الجمعة أن قيادتها عممت اسم المتهم الرئيسي بجريمة قتل نائب مدير مكافحة المخدرات بمحافظة حضرموت وهو المدعو(محسن سالم محسن بالعلا) والذي تمكن مع شقيقه صالح من الفرار أمس من مجمع الوادي الطبي بمديرية سيئون بمساعدة مجموعة مسلحة من أفراد عصابته اقتحمت المجمع وأخرجته من داخله إلى جهة غير معرفة.


وكانت الأجهزة الأمنية في وادي وصحراء حضرموت قد قامت بمطاردة المتهم في أعقاب ارتكابه لجريمة قتل المقدم عدنان عكيش نائب مدير مكافحة المخدرات بمحافظة حضرموت الاثنين الماضي وتمكنت من إلقاء القبض عليه في نفس يوم وقوع الجريمة مع شقيقه صالح وضبط 5 كيلو من الحشيش على متن السيارة التي كانا يركبانها ،بعد إصابتها خلال عملية المطاردة.


وقال مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية إن إدارة الأمن في وادي وصحراء حضرموت وفي أعقاب فرار المدعو بالعلا مع شقيقه من المجمع الطبي بمديرية سيئون قامت بإحالة أفراد الحراسة مع الضابط المناوب لإجراءات التحقيق، فيما تقوم الأجهزة الأمنية في محافظة حضرموت بعملية تحر وبحث واسعة عن المتهمين الفارين.
 
وعلى سياق متصل قالت إدارة السجن المركزي بمحافظة عدن جنوبي اليمن أن 2 من نزلاء السجن تمكنا من الفرار أمس الخميس عن طريق تسلق السور من جانب البرج المسمى ببرج حاشد.
 
وأوضحت أن السجينين الذين تمكنا من الفرار أحدهما يدعى أحمد مسعود علي عبدالله شرف "33 عاماً" وهو متهم بجريمة سرقة بالإكراه, والآخر اسمه عباس الخضر سالم الشاجري يبلغ من العمر 42 عاماً وهو متهم بالإضرار بالمال العام والشروع بالسرقة وتعاطي الخمر..مشيرة إلى أن الإجراءات مستمرة لضبط السجينين الفارين, فيما قامت بحجز الجندي الذي كان مكلفاً بحراسة البرج لإجراءات التحقيق.
 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)