آخر الأخبار
 -  أعلنت وزارة الداخلية اليمنية تمكن الأجهزة الأمنية بمدينة عدن من إحباط مخطط تفجير، كان يستهدف خطوط إمدادات الكهرباء بمحطة الحسوة الكهروحرارية بمدينة الشعب، بالإضافة إلى أعمال تفجير بقذائف مدفعية ودبابات وجهت صوب المحطة....

الأربعاء, 25-إبريل-2012 - 22:49:21
مركز الاعلام التقدمي- عدن -

 أعلنت وزارة الداخلية اليمنية تمكن الأجهزة الأمنية بمدينة عدن من إحباط مخطط تفجير، كان يستهدف خطوط إمدادات الكهرباء بمحطة الحسوة الكهروحرارية بمدينة الشعب، بالإضافة إلى أعمال تفجير بقذائف مدفعية ودبابات وجهت صوب المحطة.
 
وقال مصدر مسئول بوزارة الداخلية فى تصريح اليوم الاربعاء أن مزارعا من أبناء مدينة بير احمد اكتشف أثناء توجهه إلى مزرعته بالمنطقة وجود عدة قذائف تستخدمها الدبابات، مزروعة أسفل أحد أعمدة الضغط العالي الواصلة للتيار الكهربائي والقريبة من مدينة الشعب.
 
وأضاف المصدر أن المواطن ابلغ سلطات الأمن التي تحركت بصورة عاجلة يرافقها متخصصون من سلاح المهندسين حيث تم العثور على القذائف وقد ربطت بشبكة كهربائية وعثر إلى جانب القذائف عدد 7 اسطوانات غاز التي كانت معدة للانفجار.
 
 وأوضح المصدر أن التحقيقات الأولية أوضحت ان القذائف كانت معدة للانفجار بحيث كانت مصوبة صوب محطة الكهروحرارية ومناطق أخرى متعددة من مدينة الشعب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)