آخر الأخبار
 -  كرمت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا ومدرسة الصالح لتهيئة ودمج المعاقين حركيا بذمار اليوم الطلاب المعاقين المتفوقين في الانشطة الطلابية والمسابقات الثقافية والمعلمين الذي اسهموا في انجاح سياسات الدمج.

الأربعاء, 25-إبريل-2012 - 22:40:19
مركز الاعلام التقدمي- ذمار -

 كرمت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا ومدرسة الصالح لتهيئة ودمج المعاقين حركيا بذمار اليوم الطلاب المعاقين المتفوقين في الانشطة الطلابية والمسابقات الثقافية والمعلمين الذي اسهموا في انجاح سياسات الدمج.


 وفي الحفل التكريمي الذي أٌقيم تحت شعار "الدمج خطوة ناجحة لتحقيق ذاتية المعاق" أوضح وكيل محافظة ذمار المساعد الدكتور عبدالله علي الميسري ان الاحتفاء بشريحة المعاقين يمثل تكريما لدورهم ومكانتهم في المجتمع .. مشيدا بالجهود المبذولة لجمعية المعاقين حركيا و الجمعيات الناشطة بهذا المجال في تعليم المعاقين ودمجهم في المجتمع .


 من جانبه اعتبر مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة محمد الاضرعي الحفل التكريمي دليل على الاهتمام بشريحة المعاقين حركيا وتطوير قدراتهم المعرفية والتعليمية .


 فيما أشار رئيس جمعية المعاقين حركيا عادل المحضري الى ان الاحتفال يأتي تكريما لمن ساهم في تخطيط وتنفيذ وإدارة انشطة التهيئة والدمج للمعاقين حركيا في المدارس في اطار المساعي لتوفير المناخات المناسبة لإكساب المعاق الثقة بنفسه من خلال فهمه لذاته وإعاقته وطبيعتها ومحاربة القيم المجتمعية الخاطئة عن الاعاقة وتزويد المعاق معارف ومهارات تسهم في القيام بدوره الانتاجي في شتى مجالات الحياة.


 تخلل الحفل الذي حضره مدير مديرية مدينة ذمار محمد احمد السيقل و عضو المجلس المحلي بالمحافظة عبد الحكيم وهبي مسعود وعدد من قيادات المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية، فقرات فنية وإنشاديه وقصائد شعرية للمعاقين .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)