آخر الأخبار
 - تظاهرت جموع غفيرة صباح اليوم الاربعاء أمام مقر إقامة مبعوث الامين العام للامم المتحدة جمال بن عمر بصنعاء، منددة بالجماعات الارهابية، وتهتف مطالبة بن عمر بالكشف عن أسماء العناصر الارهابيين المتورطين بتفجيرات جامع دار الرئاسة...

الأربعاء, 25-إبريل-2012 - 14:39:43
مركز الاعلام التقدمي- خاص/ جمال الورد -

تظاهرت جموع غفيرة صباح اليوم الاربعاء أمام مقر إقامة مبعوث الامين العام للامم المتحدة جمال بن عمر بصنعاء، منددة بالجماعات الارهابية، وتهتف مطالبة بن عمر بالكشف عن أسماء العناصر الارهابيين المتورطين بتفجيرات جامع دار الرئاسة يوم 3 يونيو 2011م، كما طالبت بوقف الاعتداءات الارهابية على القوات المسلحة والامن.


المتظاهرون الذين طوقوا فندق سبأ- مقر اقامة بن عمر- واحتشدوا أيضاً على امتداد جسر الصداقة متسببين بشل حركو السير، اعتبروا في لافتات رفعوها سكوت المجتمع الدولي عن الارهابيين المتورطين بتفجير دار الرئاسة ومن يقف ورائهم بمثابة شراكة دولية في الارهاب.


مظاهرات يمنية تطالب بالمتورطين بتفجير دار الرئاسة


وقد سلم المتظاهرون جمال بن عمر رسالة تحمل مطالبهم وتحمل الأمم المتحدة مسئولية التشجيع على الارهاب والعنف في اليمن جراء التستر على العصابات الارهابية وتوفير الحماية لهم.


مظاهرات تطالب بكشف هوية المتورطين بتفجير دار الرئاسة اليمنية


وقد تسبب تزامن هذه التظاهرة مع تظاهرة أخرى لآلاف الطلاب والطالبين من أبناء الأحياء المتضررة بالاعتصامات المطالبين بفك الحصار عن مدارسهم من قبل المعتصمين، بغغلاق جميع منافذ الدخول والخروج لفندق سبأ، والحيلولة دون خروج بن عمر منه حتى موعد الغداء.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)